وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يبدو أن EA قد اختارت فعلا العنوان الجديد للجزء القادم من سلسلة FIFA

 

يبدو أن EA قد اختارت فعلا العنوان الجديد للجزء القادم من سلسلة FIFA

مؤخرا وعن طريق مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها انطلاقا من تقرير نشرته العملاقة الأمريكية EA فقد أكدت أنها بالإضافة إلى إطلاع الجمهور على مبيعات سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA عن كونها في المرحلة المقبلة تخطط إلى تغيير العنوان الشهير لهذه الأخيرة و ذلك بحكم أن التكرار بات يطغى عليها كما أنها ترغب بالحصول على استقلالية أكبر من خلال عنوان آخر قد يشكل دفعة قوية أمامها لمواصلة النجاحات .

 

و هو ما يمكننا ان نسجل أولى المعطيات بخصوصه في الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الإعلامي Daniel Ahmad على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

 

حينما أكد أن الناشرة فعلا تخطط إلى التخلي عن عنوان FIFA لكن بالمقابل لن تتوقف عن العمل والتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم و الذي يساهم بحصولها على حقوق أكثر من 30 دوري محلي على مستوى العالم و 700 فريق كرة قدم بالإضافة إلى 17 ألف رياضي و بالتالي من المستحيل مشاهدة هذه الاتفاقية تتوقف .

 

لكن بالمقابل استغلال عنوان FIFA في طريقه إلى النهاية حسب قول المتحدث ذاته ، و الذي أفاد أن الناشرة الأمريكية EA وقعت على الاختيار مسبقاً بناء على مراسلات توصلت بها مكاتب تسجيل العلامات التجارية في كل من بريطانيا و الإتحاد الأوروبي ستكون هذه الأخيرة بعنوان EA Sports FC و الذي سيصبح العنوان النهائي للسلسلة مع تجديده بشكل سنوي .

 

حيث سيكون بنفس نظام عناوين EA Sports UFC و EA Sports NHL و غيرها من الألعاب الرياضية بطبيعة الحال ، و لو أنه لغاية اللحظة لا توجد معلومات رسمية لكننا سننتظر جميع التحديثات و المستجدات القادمة من هذه الأخيرة في غضون الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button