أخر الاخبار

مطور لعبة The Last of Us Part 1 يرد على انتقادات اللاعبين و يعلق على التسريبات..

 مطور لعبة The Last of Us Part 1 يرد على انتقادات اللاعبين و يعلق على التسريبات..

 

مطور لعبة The Last of Us Part 1 يرد على انتقادات اللاعبين و يعلق على التسريبات..

لعبة The Last of Us Part 1 تعتبر بالنسبة بمجموعة من اللاعبين الملتحقين الجدد بجهاز بلايستيشن 5، فرصة من أجل اكتشاف محتوى هذه الأخيرة و الاطلاع على التجربة التي فاتت العديد منهم قبل سنوات.


لكن بالمقابل الجمهور الذي كانت له تجربة سابقة في اللعبة سواء نسخة بلايستيشن 3 الأصلية أو الريماستر بجهاز بلايستيشن 4، كانت له ردود فعل قوية بعد التسريبات الأخيرة للعبة، حيث كشفت أن محتوى هذه النسخة فعلا لا يستحق مبلغ 70 دولار كما جاء في تعليقات العديد من اللاعبين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.


الأمر الذي جر انتقادات واسعة على الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog الشيء الذي دفع هذا الأخير للتفاعل مع الأمر، كما نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تصريحات من طرف المطور Jonathan Benaino عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


الذي أكد أن اللعبة بنسختها الجديدة تقدم قفزة نوعية على مستوى الرسومات و اسلوب اللعب، و لا يمكن الحكم عليها بدون تجربتها، مشيرا في الوقت نفسه أن مجموعة من العناصر يطالب الجمهور بإضافتها للعبة من الجزء الثاني، لكن هذا الأمر غير متاح بالنظر للبنية التقنية للعبة و المراحل بصفة عامة التي حدت من طموحات المطورين الجارفة نوعا ما.


مشيرا أن ما تحمله The Last of Us Part 1 فعلا يعد بتجربة فريدة من نوعها و يرفض حسب قوله أي مقارنات بينها و بين نسخة جهاز بلايستيشن 3 الأصلية، معللا كلامه بأن الفوارق كبيرة و شاسعة جدا و تجربة اللعبة بنسختها النهائية كفيلة بتغيير آراء الجماهير.


كما علق على التسريبات الأخيرة التي تعرضت لها اللعبة حينما وصفها بالأمر المؤسف نظير مشاركة فيديوهات بجودة سيئة للغاية جعلت انتظارات اللاعبين تقل نسبيا، و هو ما تفاعلت معه سوني فورا.


بعدما نشرت فيديو عبارة عن استعراض شامل حاولت من خلاله تقريب اللاعبين أكثر من جميع المزايا في هذه النسخة القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 بتاريخ 2 سبتمبر و بعد ذلك بفترة قصيرة لجهاز البي سي كما أكد الفريق المطور هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-