recent
أخبار ساخنة

المزيد من الفيديوهات تكشف مقارنة بين لعبة The Last of Us الإصدار الاصلي و الريميك..

 المزيد من الفيديوهات تكشف مقارنة بين لعبة The Last of Us الإصدار الاصلي و الريميك..

 

المزيد من الفيديوهات تكشف مقارنة بين لعبة The Last of Us الإصدار الاصلي و الريميك..

الإعلان عن لعبة The Last of Us Part 1 بنسخة الريميك للجزء الأصلي الصادر لأول مرة على جهاز بلايستيشن 3، خلف ردود فعل كبيرة جدا و أسال مداد أغلب الأقلام في مجموعة مواقع عالمية حول الخطوة المفاجئة من سوني.


و لو أنها لم تكن كذلك بحكم أن المشروع تم تسريب مسبقا تفاصيله بالكامل قبل فترة من الوقت، الشيء الذي جعل ردة الفعل تقتصر فقط على جودة اللعبة و التحسينات التي استفادت منها.


ناهيك عن سعرها و هو ما حاولنا في موقعنا متابعته و التقرب من كافة التفاصيل المتعلقة به أول بأول، الشيء الذي يتواصل و هذه المرة عن طريق فيديو جديد تمت مشاركته معنا من جانب استوديو التطوير Naughty Dog.


الذي يواصل مشاركة فيديوهات مقارنة للتوضيح أكثر حول حجم التحسينات و التعديلات التي استفادت منها نسخة الريميك القادمة، و هذه المرة نحن على موعد مع فيديو لأحد الحوارات الشهيرة للبطل Joel، الذي يظهر هذه المرة على عكس الفيديو السابق بدون تغييرات جذرية فقط تقتصر على الملامح من حيث الوجه و المؤثرات البصرية على مستوى بيئة اللعب.



غير ذلك فاللعبة نسخة طبق الأصل لا من ناحية الحركة أو طريقة الحوارات، ما يجعل مرة أخرى انتقادات فئة من اللاعبين تتواصل في السقوط، الطرح الذي نرصده عن طريق التغريدة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


التي يتحدث فيها العديد من اللاعبين عن سعر اللعبة المبالغ فيه، و أنه كان من الأجدر تخفيضه إلى أقل من 50 دولار حتى يشجع الجميع على تجربتها بجهاز بلايستيشن 5، الذي يظل مفقود هو الآخر من الأسواق العالمية.


و بالتالي الأنظار ستتجه يوم 2 سبتمبر القادم موعد اصدار The Last of Us Part 1 لمشاهدة اللعبة عن قرب و اكتشاف قدراتها بجهاز بلايستيشن 5 حصريا تم بعد أشهر لجهاز البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent