recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد المصممين ينجح في صنع أول جهاز PS5 Slim بطريقة غريبة جدا..

 بالفيديو أحد المصممين ينجح في صنع أول جهاز PS5 Slim بطريقة غريبة جدا..

 

بالفيديو أحد المصممين ينجح في صنع أول جهاز PS5 Slim بطريقة غريبة جدا..

لعل أكثر ما يعاب على جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه إلى غاية اليوم هو ضعف الشحنات حول العالم، و ذلك بسبب القطع التي تحتوي عليها المنصة حيث تأتي هذه الأخيرة بمجموعة من القطع التكنولوجية المتميزة.


و بالتالي بفعل النقص الحاد الذي تعرفه هذه القطع أصبح من غير الممكن انتاج كميات كبيرة، زيادة على ذلك حجم الجهاز الكبير جدا الذي يجعل سوني فعلا تبذل مجهود لانتاج أكبر كمية ممكنة.


الأمر الذي يجعل الجماهير فعلا تترقب على أحر من الجمر أول نسخة مصغرة من الجهاز التي من الممكن أن تحل كافة هذه المشاكل، سواء تصنيعية أو على مستوى الشكل الخارجي الذي نركز عليه من خلال هذا المقال، بفعل الفكرة الرهيبة التي قدمها لنا اليوتيوبر الشهير DIYPerks الذي انطلاقا من تجربته للجهاز لاحظ أن تصميمه مبالغ فيه.



و بحكم خبرته في مجال التقنية استغل معرفته في السابق لتصميم مجموعة من الإبتكارات الرائعة بأفكار مختلفة، قبل المرور إلى جهاز بلايستيشن 5 حيث كان هدفه واضح، و هو تصميم نسخة مصغرة من جهاز سوني المنزلي قبل أن ينطلق في عملية تفكيك الجهاز تدريجيا ليجد أمامه مجموعة من العوائق الرئيسية.


أهمها محول الطاقة الذي يعتبر السبب الرئيسي في تصميم الجهاز الكبير جدا، لكنه تعامل مع الأمر بشكل جد رائع كما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من الاستعراض أمامنا بالفيديو، ليخرج في النهاية بتصميم أقل ما يقال عنه أنه أنيق للغاية و نحيف جدا.


و لا نعتقد ان سوني حقا لو فكرت بتصميم جهاز بلايستيشن 5 سليم ستصل إلى مثل هذه النتيجة، بالتالي أمام مهندسيها الآن حافز قوي لتقديم جهاز PS5 Slim، شاركونا أيضا رأيكم متابعينا حول هذا التصميم عن طريق قسم التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent