وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطورين ينجحون في تصميم نسخة لعبة Jak and Daxter لجهاز PC !

 

مطورين ينجحون في تصميم نسخة لعبة Jak and Daxter لجهاز PC !

لعبة المغامرة و المنصات Jak and Daxter تميزت خلال حقبة معينة من تاريخ أجهزة بلايستيشن و تحديدا خلال جيل جهاز بلايستيشن 2 من استوديو Naughty Dog، الذي أبدع من خلالها لتقديم تجربة رائعة و ممتعة في نفس الوقت.


الشيء الذي جعل هذه الأخيرة تعود بعد سنوات من ذلك بنسخة ريماستر لجهاز بلايستيشن 3 تحت مسمى Jak and Daxter Collection التي تم إطلاقها لأول مرة خلال عام 2012، حيث قدمت هذه الأخيرة نفس التجربة تماما مع تحسينات طفيفة على مستوى الرسومات.


لكن الجمهور منذ تلك الحقبة و هو يترقب لما لا عودة هذه السلسلة، خاصة أنها كانت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا حينها و هو ما زلنا ننتظره، لكن إلى ذلك الحين قرر اليوم مجموعة من المطورين المحبين لعالم هذه الأخيرة محاولة نقلها إلى جهاز البي سي عن طريق نسخة مخصصة الجهاز.


حيث أفاد هؤلاء انطلاقا من صفحة المشروع على منصة GitHub، أن اللعبة و تحديدا الجزء الرئيسي Jak and Daxter The Precursor Legacy يتم إعادة تطويره من الصفر بناء على حزمة التطوير الأصلية لأستوديو Naughty Dog.


بعدما نجحوا في الحصول عليها و بالتالي سيتم توفير العديد من التحسينات و التعديلات على محتواها الأصلي، مثل القوائم و دعم لغات إضافية ناهيك عن إضافة عناصر أسلوب لعب جديدة دون المساس بجوهر هذه الأخيرة الكلاسيكي.


ما يؤكد أن المشروع واعد للغاية و لن ينتظر الجمهور على جهاز البي سي الكثير حتى يكتشف عن قرب هذه الحصرية الرائعة من عناوين بلايستيشن.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button