أخر الاخبار

مشاهد التقطيع و العنف في لعبة The Callisto Protocol تم تصميمها بتكنولوجيا مختلفة لهذا السبب..

 مشاهد التقطيع و العنف في لعبة The Callisto Protocol تم تصميمها بتكنولوجيا مختلفة لهذا السبب..

 

مشاهد التقطيع و العنف في لعبة The Callisto Protocol تم تصميمها بتكنولوجيا مختلفة لهذا السبب..

لعبة The Callisto Protocol تعتبر المشروع الواعد بالنسبة لأستوديو Striking Distance الذي يقوده المطور المبدع Glenn Schofield، الذي يقف خلف سلسلة Dead Space قبل سنوات من الآن إلى حين مروره عن طريق سلسلة Call of Duty والاستقلال بعد ذلك عن طريق إنشاء أستوديو خاص به.


و هو ما دفعه إلى بدء مغامرة جديدة رفقة الناشرة Krafton عن طريق مشروع لعبة The Callisto Protocol التي تواصل تفاصيلها في السقوط تباعا خلال المرحلة الماضية، بعد الاستعراض الأول لأسلوب اللعب الذي كان واعد للغاية ما دفع فريق موقع IGN إلى لقاء المطور ذاته و الحديث بشكل مطول على محتواها.


و خاصة نظام التقطيع العنيف جدا الذي أظهر حقا جرأة أكبر للمطورين بالتعامل مع الشخصية الرئيسية خلال المغامرة، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية المزيد عنه.


حينما أوضح الفريق المطور أنهم عمدوا إلى تصميم نظام يتعامل مع وضعيات التقطيع بشكل ديناميكي و أنها في كل مرّة ستتغير و لن تشوبها أي عناصر تكرار طيلة المغامرة ماعدا لقطتين إلى أربعة التي تدخل في إطار السيناريو.



عدا ذلك جميع وضعيات التقطيع ستكون تلقائية ويتم معالجتها بواسطة الذكاء الاصطناعي لتقدم تجربة مختلفة من لاعب لآخر، مضيفا أنه حتى الإصابات التي توجهها إلى المتحولين و الوحوش في اللعبة ستظهر آثارها بدقة متناهية.


مثل تقطيع الاحشاء الواضحة بالإضافة إلى ظهور الدماء في جميع مناطق الجسد وكذا الحال بالنسبة للشخصية الرئيسية، حيث جرى استغلال جميع قدرات محرك الفيزياء و هو ما سينطبق كذلك على جميع مشاهد الهجوم على الشخصية الخاصة باللاعبين.


حتى تقدم عنصر الرعب و البقاء طوال المغامرة و الخوف من المباغثة بشكل مفاجئ، الأمر الذي نتوق إلى اكتشاف المزيد عنه خلال المرحلة المقبلة خاصة أن إطلاق لعبة The Callisto Protocol مرتقب في تاريخ 2 ديسمبر المقبل تجاه أجهزة الجيل السابق والحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي طبعا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-