وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2022، إليكم قائمة الألعاب المتوقعة..

 

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2022، إليكم قائمة الألعاب المتوقعة..

خدمة بلايستيشن بلس تعتبر من بين الخدمات المتميزة التي يستفيد منها جمهور جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حاليا، حيث تتيح بالإضافة إلى الوصول لطور اللعب الجماعي في جميع الالعاب و القدرة على استخدام ميزة التخزين السحابي.


فهذه الأخيرة من جهة أخرى تتيح أحد أهم العناصر التي تجلب المستخدمين إلى الاشتراك فيها، و هنا الحديث عن الألعاب المجانية الشهرية التي يتم توفيرها بشكل شهري لكافة المنضوين تحت لواء الخدمة.


الأمر الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية المتخصصة، حيث جرى مشاركة معنا قائمة الألعاب التي من المتوقع أن تحط الرحال بالخدمة خلال شهر يوليو القادم.


و التي نجد ضمن محتواها مجموعة من العناوين التي قد تجد طريقها إلى الخدمة لما لا، خاصة و أن هذه الأخيرة تدخل مرحلة جديدة بالكامل عن طريق باقات بريميوم أو ديلوكس تم اكسترا.


التي تنطلق بعد أيام قليلة فقط من الآن في كل من أوروبا و الشرق الأوسط بعد خروجها قبل أسابيع في مناطق شرق آسيا وأمريكا الشمالية تم الجنوبية، إد يتوقع أن تحمل قائمة الألعاب المجانية الشهرية خلال يوليو 2022 المزيد من الإصدارات المتنوعة و هو ما نشارككم بعض توقعاته انطلاقا من القائمة أسفل المقال.


و شاركونا أيضا متابعينا ارائكم بخصوص هذه القائمة و الالعاب التي تترقبون أيضا توفيرها لمشتركي بلايستيشن بلس بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.


قائمة العاب بلايستيشن بلس المتوقعة لشهر يوليو 2022


  • لعبة Manifold Garden لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4
  • لعبة Necromunda Underhive Wars لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Call of Duty Modern Warfare 2019 لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة The Pathless لجهاز بلايستيشن 5
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button