recent
أخبار ساخنة

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو متوفرة الآن للتحميل ، إليكم من هنا..

 العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو متوفرة الآن للتحميل ، إليكم من هنا..

 

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو متوفرة الآن للتحميل ، إليكم من هنا..

خدمة بلايستيشن بلس الشهيرة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تستعد خلال هذا الشهر لكي تمر إلى مرحلة جديدة تماما في تاريخ تواجدها، عن طريق إطلاق توسعة ضخمة لمحتواها انطلاقا من تحديث يضيف باقات جديدة بالكامل ( Extra و Premium Deluxe ) التي تم إطلاقها بالمناسبة في مرحلة أولى بمنطقة شرق آسيا.


على أن تصل تدريجيا إلى باقي أرجاء العالم في هذا الشهر، و بالتالي أصبحت أنظار أغلب المستخدمين موجهة صوب محتوى هذه الخدمة بصفة عامة، الشيء الذي للاسف لم يتسنى لنا تغطيته خلال الفترة السابقة بسبب ظروف خاصة حالت دون أن نواكب معكم جميع المستجدات بخصوص الخدمة.


لكن و الحمدلله تم تجاوز هذه الصعوبات بمرحلة جديدة بالكامل و واعدة للغاية الأمر الذي نستهله هذا اليوم بالاطلاع على قائمة الألعاب المجانية الخاصة بشهر يونيو لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس.


حيث و بعدما تم الكشف عنها في المرحلة السابقة أصبحت هذه الأخيرة متاحة للتحميل المجاني عن طريق متجر بلايستيشن ستور سواء العربي في منطقة الشرق الأوسط أو من خلال المتجر الأوروبي و الأمريكي.


إد بات بمقدور جميع المنضوين تحت لواء الخدمة الآن الوصول إلى قائمة الألعاب المجانية المخصصة لشهر يونيو و تحميلها دون أي حواجز، و أسفل المقال أترككم مع قائمة هذه الألعاب التي تتوفر منذ اليوم إلى غاية تاريخ 5 يوليو القادم عن طريق متجر بلايستيشن ستور حصريا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس.


قائمة الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس لشهر يونيو 2022


 

google-playkhamsatmostaqltradent