أخر الاخبار

تعديل داخل لعبة Elden Ring يخول لها الحصول على نمط البقاء..!

 تعديل داخل لعبة Elden Ring يخول لها الحصول على نمط البقاء..!

 

تعديل داخل لعبة Elden Ring يخول لها الحصول على نمط البقاء..!

لا يمكن أن تجادل أي شخص في مسألة استحقاق لعبة Elden Ring من استوديو From Software لقب الأفضل لحدود الساعة هذا العام، و ذلك بالنظر لما حققته اللعبة على مستوى التقييمات من مختلف المواقع العالمية.

 

حيث جعلت حتى من هو غير مهتم بهذا النوع من الألعاب يفكر جديا بالولوج إليه و خوض غماره، الأمر الذي تبلور إلى أرض الواقع انطلاقا من مبيعات اللعبة التي حققت ارقام قياسية كبيرة جدا، آخرها تأكيد وصولها حاجز 13 مليون نسخة مباعة في كل من أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



الأمر الذي يجعل العديد من المستخدمين من جهة أخرى يعرجون إلى خلق افكار إضافية داخل عالمها، الشيء الذي نستهل تفاصيله من خلال هذا المقال، حيث نشارككم إحدى التعديلات الجديدة على اللعبة التي تم تقديمها من طرف المستخدم Grimrukh عن طريق موقع منصة Nexus Mods الشهيرة.

 

و الذي يمكن الحصول عليه حصريا بالنسبة لمستخدمي أجهزة البي سي و الذي يتيح طور البقاء أو يحول أن صح التعبير اللعبة إلى نظام البقاء تماما Survival Mode، عن طريق إجبار اللاعبين على عيش داخل عالمها المزيد من التحديات و الصعوبات.

 

مثل العطش و الجوع بالإضافة إلى تخصيص الأسلحة بطريقة يدوية تم مواجهة مختلف الأمراض التي قد تودي بشخصيتك، بمعية الصعوبة المطلقة في عالمها حيث سيصبح هناك مزيج مثير للغاية لمن يبحث عن رفع منسوب التحدي أكثر داخل عالمها، و هو ما يمكن للجميع الخوض في عماره حصريا بنسخة جهاز البي سي حاليا.

 

مع الإشارة كون التعديلات متواصلة في السقوط تباعا داخل اللعبة و آخرها القدرة على تجربة عالمها رفقة ثلاثة اصدقاء بواسطة مود Seamless Co-op و أكيد لن تتوقف الأفكار عند هذا الحد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-