أخر الاخبار

بهذه الطريقة المثيرة يمكنك الآن تفعيل طور اللعب السهل داخل لعبة Elden Ring !

 بهذه الطريقة المثيرة يمكنك الآن تفعيل طور اللعب السهل داخل لعبة Elden Ring !

 

بهذه الطريقة المثيرة يمكنك الآن تفعيل طور اللعب السهل داخل لعبة Elden Ring !

ما زلنا نخوض في التفاصيل و المعلومات عن لعبة Elden Ring، التي نوعاً ما لم نستطيع خلال فترة إطلاقها من مواكبة مجموعة مهمة من المواضيع و المقالات بخصوصها، حيث لم نستطيع ذلك لأسباب يعلمها الجميع تخللتها صعوبات صحية حالت دون أن أكون قريب من الموقع حتى اشارك معكم جملة من المقالات و التفاصيل عن اللعبة.


لكن الآن تغير الوضع نسبيا و يمكننا تقريبكم من جملة تفاصيل ومعطيات مهمة بخصوص محتواها، حيث كانت البداية خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد اللاعبين، الذي استطاع إعادة تصميم شخصية كريتوس الشهيرة من سلسلة ألعاب سوني الحصرية God of War.

 

قل أن تتواصل عن طريق هذه المرة فكرة تمت مشاركتها من طرف مجموعة من المستخدمين على مستوى المواقع العالمية و كذلك المنتديات تم منصة اليوتيوب، حيث تم الوصول إلى طريقة فريدة من نوعها يمكن بواسطتها تفعيل طور اللعب السهل فعلا داخل اللعبة الجديدة من استوديو From Software و التغلب إلى كافة الصعوبات التي قد تعيق تقدمك.


و القضاء بذلك على كافة الزعماء بضربة واحدة فقط، حيث تتميز هذه الطريقة بالأساس عن طريق استخدام الأسحار و تحديدا أحد الاسحار القوية داخل اللعبة إد ستحتاج لتفعيل طور اللعب السهل حرفياً إلى تعويذة Comet Azur، خاصة بعد التحديث الاخير للعبة الذي قلل من قدرات سيف الضوء و النار الشهير.



بالتالي بات العديد من المستخدمين يتجهون إلى تجربة هذه التعويذة التي يمكن الحصول عليها منذ بداية اللعبة حتى، شريطة أولا تجميع قطع القلادة لفتح بوابة المصعد السحري التي تقودك إلى منطقة Atlus Plateau و الفيديو أمامنا يوضح المكان الذي يجب أن تتوجه إليه عن طريق الخريطة، حيث ستحصل عليها بطريقة مجانية و سهلة للغاية عن طريق سيد الاسحار Azur.


لكن لتشغيل هذه التعويذة ستحتاج إلى ما يناهز 60 نقطة على مستوى قدرة Inteligence بالإضافة إلى ثلاثة خانات فارغة من الاسحار تم طبعا عصى سحر قوية، و من الأفضل عن تجربة شخصية أن تكون مطورة للمستوى التاسع أو العاشر حيث يصبح الزعماء بعد ذلك مثل قطعة الخردة تماما و عاجزين أمامك للتصدي إلى وميض هذه القدرة الخارقة.


التي يمكن تقويتها باستخدام بعض التعويذات الإضافية لرفع الضرر بنسبة 30% و كذلك تركيب خلطة بإستخدام وعاء الدمج لإطالة أمد الهجوم بها لغاية 10 ثواني دون استهلاك الطاقة السحرية، خاصة و أنها تستخدم كافة المخزون من الطاقة الخاصة بالسحر.



لكن كما أشرت تصبح بعد ذلك شخص خارق تماما و لن يقف أمامك أي عدو في اللعبة فقط عن طريق تتبع هذه الملاحظات في الفيديوهات أمامنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-