recent
أخبار ساخنة

مخرج Elden Ring يكشف سبب صعوبتها و يوجه اعتذاره لفئة من اللاعبين..

 مخرج Elden Ring يكشف سبب صعوبتها و يوجه اعتذاره لفئة من اللاعبين..

 

مخرج Elden Ring يكشف سبب صعوبتها و يوجه اعتذاره لفئة من اللاعبين..

دائما في إطار المواكبة المستمرة لكافة اخبار الالعاب و جديد التفاصيل التي يتم الكشف عنها من طرف أغلب الفرق المطورة و الشركات الناشرة .


فقد تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية المعطيات بخصوص لعبة Elden Ring المشروع الجديد من استوديو From Software ، الذي بعد سنوات من الترقب و الإنتظار أصبح متاح أمام أغلب اللاعبين حول العالم .


و بالتالي العديد من المعطيات تطفوا على السطح منذ إصدارها العالمي حيث كنا قبل لحظات على موعد مع إحصائيات عدد اللاعبين النشطين في عالمها على جهاز البي سي ، بالإضافة إلى أرقام المبيعات في الأسواق البريطانية ناهيك عن أفكار مبتكرة من اللاعبين بسببها تم تحويل عالم اللعبة إلى شكل الألعاب الكلاسيكية القديمة .


و أكيد أن المزيد من الأفكار قادمة داخل اللعبة لكن في هذا الوقت بالتحديد ، لاحظنا أن المغامرة بالنسبة للعديد من المستخدمين حول العالم كانت صعبة للغاية ، بحكم أن عناوين استوديو From Software دائما ما تكون بهذا النظام .

مخرج Elden Ring يكشف سبب صعوبتها و يوجه اعتذاره لفئة من اللاعبين..

الشيء الذي تحدث بشأنه السيد Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة و رئيس استوديو From Software ، الذي و في مقابلة صحفية مع موقع The New Yorker كشف العديد من الحقائق المرتبطة بعنوان لعبة Elden Ring وكيف أن هذه الأخيرة تمثل بالنسبة لأستوديو From Software تلك العصارة لسنوات طويلة من العمل و الخبرة .


مضيفا أنه يتفهم ردة فعل بعض اللاعبين الغاضبين من صعوبة اللعبة المبالغ فيها حيث يرغب بالتوضيح أنها تعتبر اسهل لعبة من حيث مستوى الصعوبة بين كافة عناوين الأستوديو السابق نظرا للإمكانيات المتاحة فيها و في عالمها .


مبرزا أن صعوبة المواجهات في جميع العناوين السابقة و الحالية تعتبر جزء من هوية الأستوديو و البصمة التي لا يمكن التخلي عنها إطلاقا ، مؤكدا أنهم يعملون على تحسين التجربة بالموازاة مع الحفاظ على هذا العنصر الذي يحاولون من خلاله جعل الفوز على المنافس له طعم خاص و شعور بالفخر عند تجاوز الصعاب .


في إشارة إلى تصريحات سابقة للفريق منذ سنوات على أساس أنهم لا يمتلكون أي خطة للتراجع عن الأمر ، و أكيد هي علامة أصبحت مرتبطة بأستوديو منذ سنوات و لا يمكن تخيل أن يفقدها بين عشية وضحاها ، للتذكير لعبة Elden Ring متوفرة حول العالم منذ تاريخ 25 فبراير تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent