recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف رسمياً عن قائمة العاب بلايستيشن ناو لشهر مارس ، إليكم من هنا..

 سوني تكشف رسمياً عن قائمة العاب بلايستيشن ناو لشهر مارس ، إليكم من هنا..

 

سوني تكشف رسمياً عن قائمة العاب بلايستيشن ناو لشهر مارس ، إليكم من هنا..

بعدما كانت خلال الفترة السابقة موضوع نقاش عن طريق موقعنا انطلاقا من جملة تفاصيل طفت على الواجهة بخصوص ألعاب بلايستيشن ناو المجانية الشهرية .


و التي تم تأكيد على إثرها أول لعبة ستتوفر خلال قائمة شهر مارس لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن داخل شركة سوني .


الذي بعدما اطلعنا خلال الفترة السابقة عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، قرر المرور من أجل الحديث عن العاب خدمة بلايستيشن ناو لشهر مارس و التي نسلط عليها الضوء انطلاقا من هذا التقرير عبر موقعنا .


حيث تم الكشف عن قائمة الألعاب الموجهة لشهر مارس التي تعرف حضور باقة متنوعة من الألعاب التي تعزز مكتبة الإصدارات في الخدمة ، و لعل أبرز العناوين بلا أدنى شك هي تواجد عنوان Shadow Warrior 3 الذي يتوفر مباشرة مع الإطلاق يوم 1 مارس .



في إشارة ربما إلى حجم التحسينات التي تستفيد منها الخدمة خاصة و أن الإشاعات مؤخرا أصبحت متتالية عن كون الخدمة ستستفيد من ترقية إلى باقة Spartacus ، التي ظهرت تسريبات عن مختلف العروض التي ستحتوي عليها كما سبق وأن تطرقنا في بحر الأسبوع الماضي .


و أكيد أن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن ناو لشهر مارس القادم إشارة واضحة إلى اهتمام سوني بهذه الخدمة و المنضوين تحت لوائها ، و لو أنها لغاية اللحظة لا تدعم الدول و المناطق العربية على أمل أن يتغير وضعها خلال المرحلة المقبلة.

قائمة العاب بلايستيشن ناو لشهر مارس 2022


  • لعبة Shadow Warrior 3
  • لعبة Crysis Remastered
  • لعبة Relicta
  • لعبة Chicken Police - Paint it RED

 

google-playkhamsatmostaqltradent