recent
أخبار ساخنة

رسمياً لعبة Shadow Warrior 3 قادمة بالمجان مع الإطلاق لخدمة بلايستيشن ناو PS Now !

 رسمياً لعبة Shadow Warrior 3 قادمة بالمجان مع الإطلاق لخدمة بلايستيشن ناو PS Now !

 

رسمياً لعبة Shadow Warrior 3 قادمة بالمجان مع الإطلاق لخدمة بلايستيشن ناو PS Now !

في قراءة سابقة على مستوى موقعنا فقد تطرقنا خلال مساء أمس إلى توقعات عن إمكانية إطلاق بعض الألعاب التي ستتوفر في تاريخ 1 مارس بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس وقدمنا بعض التوقعات على مستوى قائمة الألعاب التي يرجح أن تكون ضمن القائمة .


وهو ما تبين انه فعلا صحيح لكن بشكل آخر نوعا ما بحيث أن سوني في الواقع كانت هذه فكرتها لكن ليس تجاه خدمة بلايستيشن بلس ، و إنما إلى الخدمة السحابية بلايستيشن ناو التي نلاحظ تركيزها عليها أكثر خلال الأشهر القليلة الماضية و اهتمامها الكبير بها عن طريق جلب عناوين ضخمة إليها و لو بشكل مؤقت .


إلا أنها عبارة عن خدمة حاليا مستقرة من حيث المحتوى و تنوعه ، الأمر الذي يتواصل إنطلاقا من إعلانها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جاء في بيان رسمي كشفت من خلاله أن لعبة Shadow Warrior 3 التي كانت مطروحة في تقريرنا ، ستتوفر بالمجان مع الإطلاق العالمي بالنسبة للمستخدمين على خدمة بلايستيشن ناو .



في خطوة ربما تكون بداية أو تجربة لخطط سوني المستقبلية خاصة أنها تنوي الدخول بقوة و المنافسة حتى تسير في نفس إتجاه خدمة مايكروسوفت الجيم باس Xbox Game Pass وهو ما لن يكون سهل .


حيث تحتاج إلى إبرام صفقات مع استوديوهات تطوير عالمية و شركات ناشرة بهدف الحصول على فرصة توفير بعض الألعاب بالمجان وهو ما بدأت في طرحه سوني انطلاقا من لعبة Shadow Warrior 3 التي أعلن عنها خلال هذا اليوم حتى تتوفر بالمجان للجميع المنتسبين عبر بلايستيشن ناو .


و أكيد لن تتوقف عند هذا الحد حيث يتوقع أن تحمل قائمة الألعاب المخصصة لشهر مارس المقبل المزيد و العديد من الألعاب القوية على بلايستيشن ناو تحديدا تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent