recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة واحدة من هذه القائمة ستتوفر بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مارس 2022..

 يبدوا أن لعبة واحدة من هذه القائمة ستتوفر بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مارس 2022..

 

يبدوا أن لعبة واحدة من هذه القائمة ستتوفر بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مارس 2022..

ما زلنا نواكب مختلف المستجدات و التفاصيل بخصوص آخر أخبار الألعاب و المعطيات التي تتوفر من طرف أغلب المنابر الإعلامية الدولية المتخصصة ، حيث و بما أن الموعد المحدد للكشف عن قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس قد اقترب وفي غياب التسريبات التي تعودنا عليها خلال الأشهر السابقة .


فقد فتح الباب هذا المعطى الطريق أمام التوقعات والشائعات دون حد سواء من عدة مواقع عالمية الشيء الذي نحاول عدم الإشارة إليه ما دام أحيانا من مواقع و مصادر غير موثوقة ، و بالتالي نحاول مدكم فقط بالتفاصيل التي يمكن اعتبارها ممكنة أو مرشحه فوق العادة وهو ما نسلط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مواقع عالمية التي خصصت حيزا للحديث عن قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مارس المقبل .


حيث تمت الإشارة إلى عدة فرضيات يمكن طرحها اولا ان الالعاب التي ستتوفر ستكون كما جرت العادة خلال السنوات الماضية في شهر مارس مرجح أن تكون قوية جداً ، بالإضافة إلى أنها ستضم في صفوفها أحد الإصدارات الجديدة بالكامل مع موعد إطلاقها .


و بما أن الألعاب المجانية ستتوفر للتحميل عن طريق متجر بلايستيشن بلس عبر أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا فقد تم وضع بعض التوقعات أن تكون أحد الألعاب المجانية الممكنة من بين ثلاثة عناوين .


و هي كل من Shadow Warrior 3 و كذلك Far Changing Tides بالإضافة إلى Elex 2 و شخصيا أتوقع أن اختيار سوني ربما يكون على اللعبة الأخيرة في القائمة ، أما السر وراء ترشيح هذه الألعاب عن طريق القائمة أمامنا دون غيرها فهو راجع بالأساس إلى كون جميع هذه الاصدارات ستصدر خلال تاريخ 1 مارس المقبل .


الذي يصادف توفير الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس خلال شهر مارس و أكيد نترقب الاعلان الرسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة و تحديدا في موعد الاربعاء المقبل 23 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

google-playkhamsatmostaqltradent