وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 ريميك لعبة The Last of Us قد يصدر بعد عام 2023 لهذا السبب..!

 

ريميك لعبة The Last of Us قد يصدر بعد عام 2023 لهذا السبب..!

في الفترة الماضية و نحن نتابع أغلب التفاصيل التي تظهر على الواجهة بخصوص حصريات ضخمة من سوني قد تتوفر قريباً ، كانت قد طفت على السطح معطيات مثيرة من عدة مصادر موثوقة للغاية تتحدث عن كون سوني و استوديو التطوير المخضرم Naughty Dog بصدد التحضير و التجهيز لمشروع آخر من عالم سلسلة The Last of Us .


وهنا الحديث عن لعبة The Last of Us Remake بنسخة الريميك للجزء الأول حيث كانت الإشاعات عنها في البداية سطحية تماما ، قبل أن يتم الإشارة إليها من بعض المصادر التي بالعادة لا يمكن أن تخطئ التصويب على مثل هكذا معلومات .


وهو ما جعل الجميع تقريبا يعلق توقعاته بخصوص هذا الريميك الذي تم الكشف حتى بعض التفاصيل عن محتواه و حجم التحسينات التي من الممكن أن يخضع لها وكذلك التعديلات التى ربما تخطط سوني لإضافتها ، و من بينها ما تمت الإشارة إليه أنه قد يتماشى مع محتوى المسلسل التلفزيوني و من هذا المنطلق جاء طرح مهم من عدة مواقع عالمية .


مفاده أنه ربما قد يتم تأجيل إطلاق اللعبة حتى تصدر في نفس الوقت مع المسلسل التلفزيوني القادم من إنتاج شبكة HBO على نفس منوال ما حدث في الماضي مع لعبة Ratchet And Clank والفيلم السينمائي .


وكذلك مؤخرا من خلال تجميعة ريماستر Uncharted Legacy of Thieves Collection و الفيلم السينمائي الذي أصبح متوفر في نفس الوقت مع اللعبة التي تجمع بين أحد أفضل إصدارات السلسلة ، و هو ما دفع تلة من الصحفيين و المحلليل إلى توقع تماما نفس الطرح بخصوص لعبة The Last of Us Remake التي قد ترى النور إلى ما بعد عام 2023 .


خاصة و أن المسلسل التلفزيوني جرى تأكيد تاجيل إطلاقه عالميا إلى غاية العام المقبل ما دام يتم تصويره إلى حدود اللحظة في دولة كندا عن طريق استوديوهات داخلية و هو ما يجعل من إمكانية مشاهدة اللعبة هذا العام على الأقل مستحيلة حسب هذا الطرح الذي في المجمل يبدوا أن معقول تماما .


و لو أنني شخصيا لا أعلم لماذا سيأخذ المشروع كل هذا الوقت إلا في حالة ما كانت الخطة إطلاق اللعبة بتوجه فني مختلف و هو ما يبدوا الطريق سالك لتقديمه على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي بنسبة كبيرة جداً.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button