recent
أخبار ساخنة

تأكيد إطلاق مسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني في عام 2023..

 تأكيد إطلاق مسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني في عام 2023..

 

تأكيد إطلاق مسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني في عام 2023..

منذ فترة و نحن نواكب التفاصيل المتعلقة بالمسلسل التلفزيوني المقتبس من سلسلة العاب استوديو Naughty Dog ، و هنا الحديث عن The Last of Us فإذا كان الجمهور خلال المرحلة المقبلة يستعد لاكتشاف مغامرات البطل Nathan Drake من خلال فيلم سينمائي مطول Uncharted .


فأكيد أن الأنظار خلال الفترة السابقة كانت متجهة صوب التفاصيل و المعلومات المثيرة بخصوص المسلسل التلفزيوني القادم من طرف شبكة الإنتاج العالمية HBO لسلسلة The Last of Us ، و الذي نعام أن عملية تصويره انطلقت منذ أشهر في الأراضي الكندية على أن يتم إطلاق العمل المكون من عشرة حلقات خلال هذا العام 2022 .


إلا أن المستجدات مؤخرا غابت تماما نفس الشأن بالنسبة التسريبات التي كانت تظهر بشكل مستمر خلال الفترة السابقة ، وهو ما جعل العديد من المستخدمين يتوقعون أن يكون المسلسل قد دخل فعلا في عملية الإنتاج الفعلية قبل إطلاقه العالمي المنتظر هذا العام .


لكن تصريحات خلال الساعات القليلة الماضية إنطلاقا من موقع TCA لأحد المسؤولين داخل قطاع الإنتاج التلفزيوني في شبكة HBO ، أوضح أن الفرق الخاصة بالمخرج Craig Mazin الذي قدم لنا مسلسل Chernobyl الرائع ما تزال تصور مشاهد المسلسل المقتبس من سلسلة The Last of Us .


مضيفا أنه استطاع مشاهدة بعض اللقطات من داخل العمل و يمكنه التأكيد إلى المستخدمين و جماهير هذه السلسلة أن العمل بمستوى رائع و لا يصدق فعلا ، لكنهم للأسف بعيدين عن تحقيق هذا المطلب و هو إطلاقه هذا العام و لا يمكن التفكير حتى في مشاهدته .

تأكيد إطلاق مسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني في عام 2023..

حيث يتعين الإنتظار الى غاية عام 2023 يضيف المتحدث حتى يتم إطلاق المسلسل القادم حصريا على منصة HBO Max و نشير من جهة أخرى أن أحداث المسلسل تقتبس بشكل أعمق قصة الجزء الأول من اللعبة عن طريق شخصيات Joel الذي يتقمص دوره الممثل Pedro Pascal بالإضافة إلى Ellie التي تتقمص دورها Bella Ramsey .


و أكيد المزيد من الوجوه الأخرى حاضرة كما سبق و أن تطرقنا في عدة خرجات إعلامية سابقة على أمل أن لا تغيب علينا أخبار المسلسل التلفزيوني الذي يظهر منتظر بشكل كبير خاصة بعدما تأكد الآن أنه غير بوصلة إطلاقه إلى عام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent