وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Horizon Forbidden West تحقق ثاني أفضل إطلاق في تاريخ جهاز بلايستيشن 5..

 

لعبة Horizon Forbidden West تحقق ثاني أفضل إطلاق في تاريخ جهاز بلايستيشن 5..

كما كان متوقعا خلال المرحلة السابقة لا يمكن المرور أمام بعض المعلومات و التفاصيل بخصوص لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور الحصرية الضخمة المتوفرة حاليا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


اد و منذ إطلاق هذه الأخيرة قبل أيام قليلة فقط من الآن عرفت فعلا حركية كبيرة جدا بحيث أن أغلب المستخدمين ممن يمتلكون جهاز بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4 أرادوا خوض غمار تجربتها و اكتشاف أحداث هذه الأخيرة لأول مرة بعد سنوات من الترقب .


الشيء الذي كان فعلا يرسل إشارات قوية مفادها أن اللعبة قد تحقق أو تكون في طريقها لتحقيق إنطلاقة تاريخية على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، بالنظر لحجم الهالة الإعلامية الكبيرة و كذلك حماس الجماهير حول العالم لهذه اللعبة الحصرية المنتظرة بقوة و التي لم يخلف فيها الفريق المطور Guerrilla Games الموعد مع الجماهير كما تابعنا انطلاقا من تقييمات المواقع العالمية .


وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة منابر إعلامية دولية والتي أكدت أن Horizon Forbidden West خلال عطلة نهاية الأسبوع استطاعت مبيعاتها أن تحقق قفزة على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا .


بعدما أصبحت هذه الأخيرة حسب تقارير إعلامية ثاني أضخم إطلاق في تاريخ جهاز بلايستيشن 5 بعد لعبة Marvel Spider Man Miles Morales دون تحديد الأرقام المسجلة لغاية اللحظة ، لكن من خلال المبيعات الخاصة بنسخة الشريط أو القرص فقط فقد استطاعت اللعبة أن تزيح من طريقها FIFA 22 عبر جهاز بلايستيشن 5 .


و ما دمنا نتحدث عن مبيعات جهاز سوني المنزلي الرئيسي حاليا فأكيد نتوقع أن تكون المبيعات الإجمالية للعبة Horizon Forbidden West فعلا قد حققت إنجاز تاريخي الشي الذي سنحاول متابعته عن قرب و اطلاعكم بكل المستجدات أول بأول على موقعنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button