وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : لعبة Call of Duty Warzone ستستقبل قريبا تعاون مشترك مع Godzilla و King Kong !

 

إشاعة : لعبة Call of Duty Warzone ستستقبل قريبا تعاون مشترك مع Godzilla و King Kong !

مؤخرا التفاصيل بخصوص عناوين سلسلة ألعاب التصويب والأكشن Call of Duty تظل حاضرة بنسبة كبيرة جداً ، حيث تمت إماطة اللثام لأول مرة عن تفاصيل الجزء الرئيسي القادم من السلسلة Modern Warfare 2 والذي على غير العادة جرى الكشف عن مجموعة من المعطيات بخصوص محتواه بصفة عامة وهو ما يمكن أن نتوقع المزيد عنه خلال الفترة المقبلة .


بحكم أنه وفي هذا الوقت بالتحديد تواصل أكتفيجين العمل مع المطورين على إغناء رصيد لعبة الباتل رويال الشهيرة Call of Duty Warzone التي فعلا أصبحت من بين الأرقام الصعبة مؤخرا .


انطلاقا من النتائج الإيجابية التي أصبحت تحقق في الفترة الماضية انطلاقا من عدد المستخدمين أو اللاعبين النشطين ، بالإضافة إلى خطط دعم اللعبة أكثر في المرحلة المقبلة و في هذا الصدد فقد طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية عدة تسريبات من طرف المستخدم الشهير Hydra9114 .


و الذي يظل معروف بخرجات و تحركات قوية من حيث كمية التفاصيل عن السلسلة التي دوما ما يصيب فيها ،  و الذي أكد أنه وانطلاقا من الصور التي شاهدها في الفترة الماضية انطلاقا من ملفات تصاميم لمحتوى لعبة Warzone 2 القادمة .

إشاعة : لعبة Call of Duty Warzone ستستقبل قريبا تعاون مشترك مع Godzilla و King Kong !

فقد اتضح له أن تعاون ضخم قادم بين كل من Godzilla وكذلك King Kong ، حيث يضيف أنه شاهد وحش غوريلا عملاق في تصاميم أولية وهو يعترض طائرات من حقبة الحرب العالمية الثانية .


بالإضافة إلى ظهور وحش Godzilla و هو يهاجم بشراسة جنود من حقبة الحرب العالمية الثانية ، ما دفعه إلى ربط مباشرة الأمر مع محتوى الموسم الثاني للعبة Call of Duty Warzone الحالية .


خاصة أنها تتخد من أجواء الحرب العالمية الثانية معقلا و مسرحا لأحداثها الأمر الذي سنحاول مواكبة جميع المعطيات عنه في المرحلة المقبلة على أمل خروج التفاصيل الرسمية هذه المرة و التي يظل محبب التعامل معها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button