recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر مارس 2022 ، إليكم التوقعات..

 الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر مارس 2022 ، إليكم التوقعات..

 

الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر مارس 2022 ، إليكم التوقعات..

كما جرت العادة من خلال صفحات موقعنا و في إطار المتابعة المستمرة لمختلف التفاصيل و التحديثات اليومية بخصوص أغلب الخدمات ، من أهمها طبعا خدمة أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


و هنا الحديث عن خدمة بلايستيشن بلس التي بالإضافة إلى المميزات التي تمنح للمنضوين تحت لوائها مثلا الولوج إلى أطوار اللعب عبر الشبكة و كذلك مساحات تخزين عن طريق السحابة بالإضافة إلى تخفيضات حصرية .


فهذه الأخيرة تتيح كذلك للمستخدمين قائمة من الألعاب المجانية بشكل شهري على رأس كل شهر حيث تتوفر بكميات كبيرة انطلاقا من متجر بلايستيشن ستور و هو ما يظل الموعد الأبرز بالنسبة لمشتركي هذه الخدمة .



الأمر الذي يجعلنا نسلط الضوء عليها بشكل دائم حتى نقربكم من كافة التفاصيل و التحديثات الجديدة التي تهمها ، اخرها تقرير مفصل من هنا حاولنا الإشارة بواسطته إلى إمكانية وجود عناوين ضخمة خلال قائمة الألعاب المخصصة لشهر مارس .


و كما أكدت حينها أننا على موعد بعد أيام انطلاقا من موقعنا مع تقرير يهم توقعات الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر مارس المقبل و التي تتوفر من طرف عدة منابر إعلامية .


و فيما يلي أهم التوقعات بخصوص الألعاب المجانية حيث جاءت في إطار إمكانية مشاهدة لعبة Dark Souls Remastered أو Sekiro Shadows Die Twice للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 .


خاصة أن أستوديو From Software يستعد لإطلاق عنوانه الرئيسي المنتظر منذ سنوات Elden Ring ، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة عنوان مثل NBA 2K21 بجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى حصرية بلايستيشن Sackboy A Big Adventure .


و طبعا هي مجرد توقعات في انتظار الإعلان الرسمي المنتظر كما نعلم في تاريخ الأربعاء 23 فبراير الحالي على أن يتم توفير هذه الألعاب للتحميل المجاني في موعد الثلاثاء 1 مارس المقبل عن طريق متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا.

google-playkhamsatmostaqltradent