وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة Elden Ring يحذر من الصور و الفيديوهات التي تظهر قبل الإطلاق الرسمي..!

 

مطور لعبة Elden Ring يحذر من الصور و الفيديوهات التي تظهر قبل الإطلاق الرسمي..!

بعد سنوات من الترقب و الانتظار للعبة Elden Ring لم يتبقى الكثير أمام محبي العاب استوديو From Software لكي يضعوا يدهم أخيرا إلى أحدث العناوين القادمة من الفريق الياباني المخضرم .


و الذي كرس و استغل جميع خبراته التي راكمها خلال السنوات الماضية من أجل تقديم تجربة في عالم مفتوح جد متقدمة عبر لعبة Elden Ring و مليئة بالتفاصيل و المحتوى ذو القيمة ، وهو ما نتطلع فعلا إلى تجربته و إكتشاف المزيد من التفاصيل عنه خلال الأيام القليلة المقبلة .


حيث نتطلع إلى تقديم مراجعة شاملة عن اللعبة و نقربكم من محتواها بصفة عامة ، لكن قبل ذلك فهذه الأخيرة كانت خلال الساعات القليلة الماضية على موعد مع مجموعة من التسريبات انطلاقاً من صور و فيديوهات بدأت تظهر للعديد من المستخدمين حول العالم .


بحيث أنه أصبحت على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك بعض البثوث المباشرة للعبة بعد تسريب نسختها في بعض المناطق حول العالم وهو ما جعل الفريق المطور يتفاعل بسرعة مع الأمر ، حيث و في رسالة إلى الجماهير حول العالم عن طريق حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

مطور لعبة Elden Ring يحذر من الصور و الفيديوهات التي تظهر قبل الإطلاق الرسمي..!

أكد هذا الأخير أن على الجميع التعامل مع هذا المحتوى بحذر لأنه يحتوى على حرق لبعض العناصر التي أراد الفريق المطور تركها على شكل مفاجأة أمام الجماهير لاكتشافها داخل المغامرة في عالم The Lands Between .


و هو ما ندعوكم متابعينا إلى أخد الحيطة والحذر أثناء التعامل معه و نحن بدورنا في المرحلة المقبلة لا يمكن أن تنتظروا منا مشاركة أي فيديوهات مسربة من داخل عالم اللعبة .


لحرصنا الدائم على احترام رغبة الجميع و كذلك عدم كسر الحماس لاكتشاف هذه اللعبة المنتظرة منذ سنوات ، حيث لم يتبقى سوى القليل على إطلاقها المنتظر في تاريخ الجمعة 25 فبراير الحالي بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button