recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Silent Hill يجدد رغبته بالعمل مرة أخرى على السلسلة لكن هذا ما يعيقه..

 مخرج لعبة Silent Hill يجدد رغبته بالعمل مرة أخرى على السلسلة لكن هذا ما يعيقه..

 

مخرج لعبة Silent Hill يجدد رغبته بالعمل مرة أخرى على السلسلة لكن هذا ما يعيقه..

التفاصيل خلال السنوات القليلة الماضية بخصوص لعبة Silent Hill و إمكانية عودتها كانت فعلا حاضرة و متواجدة بقوة عن طريق موقعنا ، و هو ما تجدد خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مواقع عالمية رصدت تحركات غريبة على مستوى موقع السلسلة الرسمي ، إلا أن المستجدات لم تتوقف وهو ما يستمر خلال الساعات الماضية ، إنطلاقا من جملة خرجات إعلامية تحدث خلالها السيد Keiichiro Toyama مخرج اللعبة السابق .


و الذي أسس قبل عامين من الآن فريق خاص به رفقة مجموعة من قدماء أستوديو سوني اليابان ، حيث كانت له تجربة طويلة الأمد هناك ، و لو أن هذه الأخيرة لم تستغل العمل و الفترة التي قضاها داخلها من أجل تقديم ربما مشروع فرعي خاص عبارة عن لعبة رعب جديدة .


وهو ما دفعها إلى التخلي عنه في إطار إعادة هيكلة الأستوديو بالكامل ، و تابعنا معا كيف أن السيد Keiichiro Toyama قرر خوض غمار تحدي مختلف ، عن طريق تأسيس استوديو Bokeh Games الذي كشف عن أول مشاريعه تحت عنوان Slitterhead وهو الذي تمت إماطة اللثام عنه خلال الفترة السابقة ، انطلاقا من حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .



بعدما تبين أن اللعبة تحمل بعض من عناصر سلسلة Silent Hill و هو ما عاد للحديث عنه المتحدث نفسه ، الاوهو السيد Toyama حينما شاركنا بالفيديو تصريح رفقة أفراد فريقه .


أنه لم يغلق الباب أمام إمكانية العمل على سلسلة Silent Hill و أنه يرغب بذلك منذ سنوات ، لكن لم تتح الفرصة إطلاقا مجددا رغبته بالاشتغال عليها مستقبلا نظرا لما تمثله بالنسبة له .


كما أنه يعشق الاقتباس من عوالم الرعب النفسي و مشروعه القادم Slitterhead يحمل جملة من الأفكار التي تقتبس بعض هذه العناصر المثيرة ، فيما تظل لعبة Silent Hill بعيدة تماما عن العودة بحكم أن كونامي لم تبدي اي رغبة في استرجاع مجدها الضائع للأسف بفعل قرارات غير موفقة.

google-playkhamsatmostaqltradent