recent
أخبار ساخنة

لأول مرة لعبة Elden Ring برسومات جهاز بلايستيشن 1 ، شاهد كيف كانت ستبدو..

 لأول مرة لعبة Elden Ring برسومات جهاز بلايستيشن 1 ، شاهد كيف كانت ستبدو..

 

لأول مرة لعبة Elden Ring برسومات جهاز بلايستيشن 1 ، شاهد كيف كانت ستبدو..

من خلال المتابعة المستمرة لجديد الألعاب عن طريق رصد الأخبار و كذلك المعطيات المتجددة لا يمكن المرور أمام بعض المعطيات المهمة جدا التي نحاول الإشارة إليها أحيانا .


و هنا الحديث عن بعض المواضيع التي سبق لنا الإشارة إليها خلال أكثر من مرّة على مستوى مجموع المقالات التي نتطرق لها ، و هنا الحديث بالأساس عن أفكار بعض المستخدمين المتعطشين لحب الابتكار والتغيير داخل الألعاب .


حيث سبق لنا الإشارة في أكثر من مناسبة سابقة إلى أفكار تعديل على الألعاب من خلال إعادة تطوير هذه الألعاب ، عن طريق إصدارات قديمة باستخدام مجموعة أدوات تحول الألعاب الحالية إلى إصدارات من جيل أجهزة نينتندو القديمة و كذلك جهاز بلايستيشن 1 .


الشيء الذي يعود إلى الواجهة من جديد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المعدل المستخدم Lilith Walther ، الذي سبق له و أن قام بمجموعة من المبادرات في هذا السياق منذ فترة .



قبل أن يعود و هذه المرة لتسليط الضوء على اكثر لعبة حاليا متداولة في شخص عنوان Elden Ring من استوديو From Software الياباني التي تواصل كسر الأرقام القياسية في إنتظار أول التفاصيل عن مبيعات اللعبة .


لكن قبل الحصول على هذه المعلومات المثيرة فقد شاركنا المستخدم Lilith Walther أحدث ابداعاته ، بعدما استطاع إعادة تصميم جزء من عالم اللعبة باستخدام رسومات 64 bit و التي تظهر لنا فعلا كيف كان تصور اللعبة في حالة اطلاقها على جهاز بلايستيشن 1 و ذلك عن طريق نظام Demake .


و هو مصطلح يطلق على الألعاب التي يتم خفص جودتها عكس اصدارات Remake التي تنقل عناوين الألعاب القديمة إلى شكل يواكب التطور الحالي الذي تعرفه صناعة الألعاب و الاجهزة ، ماذا عنكم متابعينا هل أنتم متحمسين لخوض غمار هكذا تجربة في عالم لعبة Elden Ring ؟ شاركونا عبر صندوق التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent