أخر الاخبار

بالفيديو جهاز Steam Deck المحمول ينجح في تشغيل حصريات بلايستيشن 4 بأداء رائع..

 بالفيديو جهاز Steam Deck المحمول ينجح في تشغيل حصريات بلايستيشن 4 بأداء رائع..

 

بالفيديو جهاز Steam Deck المحمول ينجح في تشغيل حصريات بلايستيشن 4 بأداء رائع..

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مقالة خلال الفترة السابقة إلى جملة من التفاصيل عن جهاز العملاقة Valve و هنا الحديث عن جهاز Steam Deck المحمول .


الذي أصبح على بعد أيام قليلة فقط من الإطلاق حول العالم لكن في الفترة السابقة و كان قد استفاد من مجموعة مراجعات قادمة من جملة مواقع عالمية متخصصة ، كانت الفرصة سانحة أمامها لتجربة الجهاز لأول مرة خاصة أن فكرتها مبتكرة .


و هو تشغيل الالعاب الضخمة من فئة AAA و بمستوى قوي للغاية ، الشيء الذي دفع العديد من اللاعبين الأجانب إلى التوجه لطلب الجهاز الذي يتوفر بمواصفات تخزين متنوعة تختلف من حيث السعر الذي يبدأ من 400 دولار إلى غاية 650 دولار .


لكن في ظل هذه المراجعات من طرف أغلب المواقع العالمية و تحديدا من طرف فريق فقد تم تسليط الضوء خلال مجموعة من الفيديوهات على عناوين حصريات بلايستيشن الرابعة ، و هنا الحديث عن ألعاب مثل Death Stranding وكذلك Horizon Zero Dawn بالإضافة للعبة God of War .



التي نجح الجهاز بتشغيلها في صورة أكثر من رائعة عن طريق دقة عرض في حدود 720p لكن ما دامت شاشة عرض الجهاز متميزة و بجودة عالية ، فقد كانت التفاصيل و الألوان مشبعة لغاية والتجربة وصفها النقاد بالرائعة للغاية .


و عن طريق الفيديوهات أمامنا يمكن مشاهدة هذه اللقطات داخل الألعاب التي تصل فيها بعض الإصدارات أحيانا إلى معدل إطارات أعلى من 30 لأول مرة بجهاز محمول فقط .



ما يبرز حقا حجم قوة معالج الجهاز المركزي الذي نذكر أنه من تطوير العملاقة AMD لهذا يتوفع أن ينجح الجهاز بشكل كبير ، على أمل أن تدعمه Valve باهتمام أكبر سواء من حيث التحديثات و كذلك حث المطورين على أخده بعين الإعتبار في مستقبل العناوين القادمة لما لا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-