أخر الاخبار

لعبة Godfall تحصل أخيرا على دعم خاصية VRR بجهاز PS5 و المزيد في تحديثها الجديد..

لعبة Godfall تحصل أخيرا على دعم خاصية VRR بجهاز PS5 و المزيد في تحديثها الجديد..

 

لعبة Godfall تحصل أخيرا على دعم خاصية VRR بجهاز PS5 و المزيد في تحديثها الجديد..

في إطلالة على مستجدات مجموعة من الألعاب التي توفرت مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الحالي، نجد لعبة Godfall من استوديو Counterplay Games التي كانت إحدى العناوين الحصرية فقط على جهاز سوني المنزلي.


حيث كان الفريق المطور طيلة فترة تطويرها يشاركنا بعض المميزات المتاحة في جهاز سوني للجيل الحالي، و هو فعلا ما كان أمين في إيصاله بحكم أن أغلب تلك التفاصيل تأكدت بالملموس و نحن نخوض في غمار تجربتها.


و لو أن اللعبة لم تستطع الحصول على قاعدة جماهيرية واسعة النطاق، قبل أن يتم توفيرها في مرحلة أولى لجهاز بلايستيشن 4 و من تم على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بعدما تم فك حصريتها التي كانت لفترة مؤقتة فقط عبر أجهزة بلايستيشن.


لكن من جهة أخرى الفريق المطور لا يتوقف عن دعم هذه الأخيرة بالمزيد من التحديثات و الإصلاحات التي يعمل عليها في كل فترة، و هو ما يمكننا تسجيله عن طريق تحديث رقم 5.1.23 الذي أعلن عن توفيره منذ ساعات.


حيث نجد ضمن أهم محتوياته التركيز على إصلاح مجموعة من المشاكل التقنية التي رافقت اللعبة مؤخراً بنسخة جهاز بلايستيشن 4 على وجه الخصوص، إد لم يكن بمقدور المستخدمين الوصول إلى محتوى نسخة Ultimate Edition بالإضافة إلى بعض العتاد الذي كان غائب عن هذه النسخة.


بمعية مجموعة من التعديلات و الموازنات على مستوى بعض العناصر في أسلوب اللعب، إلا أن أهم إضافة يمكن تسجيلها بالنسبة لملاك أجهزة بلايستيشن 5 من دون أي شك هي دعم ميزة VRR لأول مرة، حيث أصبحت اللعبة تدعم هذه الخاصية و بالتالي يمكنها كسر حاجز 60 إطار بالثانية بسهولة مطلقة الآن و استغلال قدرات الشاشات الحديثة التي تدعم مدخل HDMI 2.1.


و أكيد نتطلع إلى اكتشاف تجربة هذه الميزة بشكل مباشر داخل اللعبة، و للراغبين في الاطلاع على باقي التفاصيل بخصوص محتوى هذا التحديث يمكن الوصول إليه من هنا عن طريق الوصلة المباشرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-