أخر الاخبار

أستوديو Naughty Dog يرحب بفكرة العودة الاشتغال على سلسلة ألعاب المغامرة Jak and Daxter لكن..!

 أستوديو Naughty Dog يرحب بفكرة العودة الاشتغال على سلسلة ألعاب المغامرة Jak and Daxter لكن

 

أستوديو Naughty Dog يرحب بفكرة العودة الاشتغال على سلسلة ألعاب المغامرة Jak and Daxter لكن

سوني تستعد خلال الفترة المقبلة إلى إستقبال واحدة من بين العناوين المنتظرة خلال هذا العام على جهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن Ratchet And Clank Rift Apart الحصرية الضخمة من أستوديو Insomniac Games وهو ما كان فعلا مناسبة أمام عدة وجوه إعلامية للحديث عن اللعبة و من بينهم رئيس أستوديو Naughty Dog السيد Evan Wells الذي عبر عن إعجابه باللعبة و في نفس الوقت إعادته هذه الأخيرة إلى الحنين للماضي الجميل مع سلسلة ألعاب المغامرة الرائعة Jak and Daxter .

 

حيث و عند مشاهدته للعبة Ratchet And Clank Rift Apart على جهاز بلايستيشن 5 يعترف الرئيس المشارك لأستوديو Naughty Dog أن حبه للسلسلة لم ينته بعد فهل هذا معناه أن إصدار Jak and Daxter 4 ربما نحصل عليه في المستقبل ؟ ، سلسلة Jack and Daxter للتذكير فقد اختفت من الرادار لأكثر من 10 سنوات ولكن يمكن إعادة تجربة الثلاثية الأصلية على أجهزة بلايستيشن 4 أو حتى بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا حيث و بعد غيابها النهائي فسحت المجال أمام مشاريع أخرى كان من أهمها Uncharted و كذلك The Last of Us .

 

لكن السؤال الذي يطرح نفسه دائما هل لعبة جديدة ممكنة حاليا ؟ وفقًا لتصريحات Evan Wells الرئيس المشارك داخل أستوديو Naughty Dog ليس هناك أي شيء تحت التطوير على الرغم من حملات و طلبات الجمهور من محبي السلسلة العديدة لإعادة الثنائي الرائع :

" كان لدينا عدد محدود من الطلبات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث يسألنا الناس كل يوم ، " نريد إصدار Jack and Daxter جديد مرة أخرى " ، " نريد إصدار Jack and Daxter جديد مرة أخرى " وهي ليست تغريدات عادية من 280 حرفًا ، لكن خلفها هناك الكثير من الجهد حتى لإنشاء الميمز.

لكن يؤسفني أن أقول إنه ليس لدينا أي ألعاب Jak and Daxter قيد التطوير في هذا الوقت "
وما بعد سنوات قليلة من الأن ؟ هل يمكن اعتبار Jak And Daxter 4 هدفا للفريق ؟ على أي حال لا يزال هناك الكثير من الحب داخل الفرق لهذا الثنائي وكان الاستوديو يود أن تكون هناك نسخة جديدة في الأفق على نفس منوال مشروع أستوديو Insomniac Games من خلال لعبة Ratchet And Clank Rift Apart :
" لكننا ما زلنا نحب الشخصيات وعندما أرى ما يتم إنجازه مع Ratchet أتمنى أن يكون لدينا لعبة قيد التطوير ولكن لا يزال هناك الكثير من الحب لسلسلة Jak and Daxter داخل دواليب استوديو Naughty Dog "
و هي تصريحات تم إجراؤها مع السيد Ted Price الرئيس والمدير التنفيذي لأستوديو Insomniac Games خلال حلقة بودكاست نهاية الأسبوع ، التذكير فأستوديو Naughty Dog يعمل حالياً على الكثير من الأشياء التي تبدو " رائعة جدًا " حسب قول Neil Druckmann في خرجات إعلامية متكررة بما في ذلك مشروع مهم يحتوي على طور اللعب الجماعي ناهيك عن إعادة إنتاج لعبة The Last of Us بنسخة ريميك في إتجاه بلايستيشن 5 وفقًا للصحفي Jason Schreier عن طريق تقريره الأخير ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-