recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us يرد على شائعات التعاون مع Fortnite

 مخرج لعبة The Last of Us يرد على شائعات التعاون مع Fortnite

 

مخرج لعبة The Last of Us يرد على شائعات التعاون مع Fortnite

في الساعات القليلة الماضية و من خلال تفاصيل تطرقنا إليها عن طريق جميع الحسابات الرسمية الخاصة بموقعنا، تطرقنا بواسطتها إلى المعطيات التي طفت على السطح قادمة من أحد المصادر الموثوقة للغاية.


بعدما أشارت إلى احتمال قدوم تعاون مشترك بين كل من لعبة The Last of Us و كذلك لعبة الباتل رويال Fortnite، مثلما حدث في وقت سابق من خلال سلسلة Uncharted و هي التفاصيل التي انطلقت مثل النار في الهشيم بالنظر لمصدرها القوي للغاية.


الأمر الذي جعل الفريق المطور يتفاعل مباشرة عن طريق قنواته الرسمية في شخص مخرج اللعبة السيد Neil Druckmann، و الذي عن طريق رده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد اوضخ أنه لا أساس لهذه التفاصيل من الصحة و أن جميع ما يتم تداوله من قبل المنابر الإعلامية عبارة عن اشاعات خاطئة.


مضيفا أن التعاون مع لعبة Fortnite الوحيد الذي كان مخطط له منذ فترة تم فعلا عن طريق شخصيات سلسلة Uncharted، غير ذلك فهو يعتبر جميع هذه المعلومات اشاعات خاطئة و التي تأتي في نفس الوقت الذي تواجه فيه سوني موجة ضخمة من التسريبات و الاشاعات التي تتعرض لها.


و أشرنا مساء امس أنه من المستبعد أن تقف عند هذا الحد اطلاقا بل من المنتظر أن تواصل هذه التفاصيل في السقوط، خاصة و أن مجموعة من الصحفيين أكدوا خروج وثائق سرية من داخل شركة سوني تهم مشاريع ضخمة تحت التطوير داخل استوديوهات بلايستيشن، الشيء الذي يجعلنا نترقب جميع المستجدات القادمة في المستقبل القريب.

google-playkhamsatmostaqltradent