أخر الاخبار

استوديو Insomniac يستعين بأحد خبرات مارفل لتطوير لعبة Spider-Man 2..

استوديو Insomniac يستعين بأحد خبرات مارفل لتطوير لعبة Spider-Man 2..

 

استوديو Insomniac يستعين بأحد خبرات مارفل لتطوير لعبة Spider-Man 2..

سوني تجهز لجمهورها خلال السنوات القادمة مجموعة مهمة من الألعاب الحصرية من استوديوهات الطرف الأول القادمة لجهاز بلايستيشن 5.


و هو ما نواصل رصد تفاصيله بصفة مستمرة آخرها المعطيات بخصوص لعبة Marvel Spider-Man 2 الحصرية الضخمة و المنتظرة العام القادم لجهاز سوني بلايستيشن 5 من استوديو Insomniac Games، التي تمت إماطة اللثام عليها منذ عدة أشهر خلت و أكيد أن الأنظار جميعها متجهة صوب الحصول لما لا على المزيد من اللقطات و المشاهد من داخلها.


لكن إلى ذلك الحين نكتفي بالتفاصيل التي تطفوا على الواجهة من حين لآخر على سبيل ما جرى مشاركته معنا قبل لحظات، إنطلاقا من تقرير لموقع VGC الذي أفاد كون استوديو التطوير Insomniac Games ما يزال لغاية اللحظة بمرحلة توظيف و تعزيز صفوفه بالمزيد من الوجوه المخضرمة.


آخرها السيد Davison Carvalho أحد الخبرات المهمة لدى قسم الانتاج السينمائي في مارفل، و الذي كانت له مساهمات في عدة أفلام مثل Doctor Strange و Captain Marvel.


حيث تم توظيفه في منصب مدير فني نظرا لخبراته الواسعة من خلال المشاريع السابقة، و التي سيتم تكريسها لتقديم لعبة Spider-Man 2 بأفضل جودة ممكنة على أن يستمر هذا التعاون مستقبلا من خلال مشروع لعبة Marvel Wolverine الحصرية القادمة ما بعد عام 2024 لجهاز بلايستيشن 5.


و أكيد مثل هذه الخطوات الجريئة من استوديو Insomniac تؤكد توجهه الرامي إلى تقديم أفضل التجارب مستقبلا، و هو ما ننتظر المزيد من التفاصيل عنه خصوصا مشروع لعبة Marvel Spider-Man 2 الذي يظل منتظر بشدة لإطلاقه عام 2023 حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-