أخر الاخبار

شركة EA تتراجع عن تصريحاتها الأخيرة و تؤكد على أهمية العاب القصة..!

شركة EA تتراجع عن تصريحاتها الأخيرة و تؤكد على أهمية العاب القصة

 

شركة EA تتراجع عن تصريحاتها الأخيرة و تؤكد على أهمية العاب القصة..!

تواصل أغلب الشركات العالمية الخرجات الإعلامية الخاصة و تقديم تقارير تخص تقاريرها المالية إلى المستثمرين المساهمين فيها، و هذه المرة مع شركة عملاقة جدا في شخص الناشرة الأمريكية EA، التي كشفت عن تقريرها المالي خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية.


و الذي أيضا تم استغلال الفرصة من خلاله لتقديم مجموعة من التفاصيل و الرد على بعض الادعاءات السابقة، التي ظلت مرتبكة بالشركة خاصة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما انتقدت هذه الأخيرة مكانة الالعاب القصصية و حاولت التنقيص من مكانتها لدى اللاعبين.


و هو ما عاد للحديث عنه السيد Andrew Wilson الرئيس المدير العام للشركة عن طريق رسالته إلى المستثمرين، بعدما أشار على أهمية هذه الألعاب و انهم يلتقطون دائما الإشارات من طرف الجماهير حول العالم.


بعد نجاح إطلاق كل لعبة قصصية و التي حسب قوله تغيرت نظرتهم عليها منذ سنوات عديدة الآن، والدليل حسب قوله أن العديد من المشاريع و الأوراش مفتوحة إلى الحين للتركيز على هذه الصنف من الألعاب، مثل عناوين Dead Space Remake و كذلك Star Wars Jedi Survivor بالإضافة إلى Dragon Age Dreadwolf.


مشيرا في نفس الوقت أن الالعاب الخدمية هي الأخرى تعتبر جزء من استثمارهم على مدى الأعوام السابقة، و تمثل حاليا نسبة 70% من مداخيلهم لهذا يشتغلون على كيفية دمج هذا النظام مع الألعاب القصصية بشكل لا يؤثر سلبا على تجربة اللاعبين.


معبرا عن امتنانه لمجتمع اللاعبين من محبي الالعاب الفردية و القصصية عن الدعم الكبير و أنهم لن يتخلوا على هذا الصنف مهما يكن و يظل شيء أساسي و مهم جدا بالنسبة لهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-