أخر الاخبار

لعبة Dead Space Remake تدخل مرحلة Alpha قبل إطلاقها النهائي عام 2023

 لعبة Dead Space Remake تدخل مرحلة Alpha قبل إطلاقها النهائي عام 2023

 

لعبة Dead Space Remake تدخل مرحلة Alpha قبل إطلاقها النهائي عام 2023

في تغطية مستمرة لأخبار الالعاب و مستجدات العديد من العناوين التي غابت عنا خلال الفترة السابقة، هناك لعبة Dead Space إصدار الريميك، الذي كنا من أوائل المواقع العربية التي تطرقت إلى وجوده تحت التطوير داخل استوديو Motive Studios، المنضوي تحت لواء العملاقة EA.


الذي قرر العمل على إعادة تطوير كاملة النسخة الأصلية، عن طريق بناء جميع المراحل و المحتويات من الصفر حتى يتيح للمستخدمين تجربة أعمق من ذي قبل، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة عن طريق المؤثرات البصرية و التقنية لتقديم أفضل إعادة تصميم ممكنة لهذه السلسلة التي غابت لعدة سنوات.


إلا أن نجاحات مجموعة من الألعاب التي عادت بإصدار ريميك لم يترك مجالا للشك أمام شركة EA، بهدف منح الفرصة أمام المطورين داخل استوديو Motive للعمل على Dead Space Remake، و هو ما يتأكد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا بواسطة حساب الاستوديو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


بعدما أعلن عن احتفاله بمرور اللعبة إلى مرحلة الألفا Alpha النهائية التي تأتي مباشرة بعد مرحلة ما قبل الالفا، حيث تأخد فيها اللعبة الشكل النهائي لكن مع تفاصيل أقل قبل مرورها إلى الإصدار البيتا الأولي تم النهائي و اخيرا غلق عملية التطوير بصفة نهائية.



لكن ما دامت اللعبة أمامها متسع من الوقت في حدود ستة أشهر، فهذه الوتيرة تؤكد بحكم المطلق أن عملية التطوير تسير بشكل جيد، و ذلك لإصدار اللعبة و الاستمتاع بمغامرة البطل Isaac Clarke بداية من يناير عام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-