أخر الاخبار

تفاصيل جديدة عن لعبة WoLong Fallen Dynasty تكشف المزيد أسلوب اللعب..

 تفاصيل جديدة عن لعبة WoLong Fallen Dynasty تكشف المزيد أسلوب اللعب..

 

تفاصيل جديدة عن لعبة WoLong Fallen Dynasty تكشف المزيد أسلوب اللعب..

الإعلان عن لعبة WoLong Fallen Dynasty تم لأول مرة خلال حدث مؤتمر اكسبوكس يونيو الماضي، و الذي كان مناسبة أمام استوديو Team Ninja لاماطة اللثام عن مشروعه الجديد و الواعد للغاية.


حيث عرف هذا الأخير تفاعل كبير من طرف الجماهير حول العالم خاصة و أنه أول مشروع للفريق بعد مرحلة سلسلة Nioh، بالتالي الأنظار تظل متجهة تماما إلى هذا العنوان الجديد الشيء الذي يجعل كافة التفاصيل بخصوص اللعبة محط أنظار ومتابعة مستمرة من طرف اللاعبين.



آخرها ما جرى مشاركته معنا من جانب الفريق المطور خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من تحديث تفاصيل اللعبة التي تكشف المزيد من الحقائق عن أسلوب اللعب، إد يرسل إشارات واعدة عن حجم التنوع في عالمها حيث ستقدم هذه الأخيرة مجموعة كبيرة من الأسلحة المتنوعة، التي تتيح إمكانية استخدام فنون القتال للدفاع عن النفس وصد الضربات بالإضافة إلى دمج عناصر السحر.


و جميعها عناصر تجعل من اللعبة مليئة بالتحدي طيلة أطوارها، من ضمن العناصر التي تراهن عليها لعبة WoLong Fallen Dynasty و استوديو Team Ninja كذلك، هناك نظام معنويات متجدد بمعية وجود نمط اللعب الجماعي الذي سيكون مدمج مع عالمها.


أما من حيث الأعداء و الزعماء ستحتوي اللعبة على مجموعة من الوحوش و الشياطين المقتبسة من الأساطير الصينية و الثقافة المحلية، اما إمكانية استخدام هذه الأخيرة تحت إطار عنصر السحر في عالمها من طرف اللاعبين تظل غير واضحة المعالم.


الشيء الذي نتوق إلى اكتشافه في المرحلة المقبلة، خاصة و أن استوديو التطوير أكد وجود مرحلة تجريبية قادمة في المستقبل القريب دون تحديد موعدها، ستتيح للاعبين الخوض في غمارها لأول مرة عن طريق أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.


قبل إصدارها في بداية عام 2023 تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مع توفيرها بالمجان لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-