وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن رسميا عن ايقاف تحديث مبيعات جهاز PS4 و هذه آخر احصائياته..

 

سوني تعلن رسميا عن ايقاف تحديث مبيعات جهاز PS4 و هذه آخر احصائياته..

عن طريق التقرير المالي الأخير من سوني، و الذي شاركت لنا من خلاله مجموعة من التفاصيل المتعلقة بمبيعات جهاز بلايستيشن 5 و كذلك أرقام و إحصائيات خدمة بلايستيشن بلس.


بالإضافة إلى تفاصيل أخرى متعلقة بقطاع بلايستيشن مثل عدد الالعاب مبيعا و كذلك احصائيات نشاط اللاعبين على أجهزة بلايستيشن في الربع المالي الاول من السنة المالية الحالية، كانت الأنظار من جهة أخرى متجهة نحو مبيعات جهاز بلايستيشن 4، الذي للأسف لم يتم الكشف عن مستجدات بخصوصه.


حيث أرفقت سوني إعلان عن طريق التقرير مفاده أنها قررت التوقف عن تحديث مبيعات جهاز بلايستيشن 4 بصفة نهائية خلال السنة المالية الحالية، و بالتالي تستقر أرقام مبيعات الجهاز حسب آخر تقرير رسمي في حدود 117 مليون نسخة مباعة حول العالم، و يضمن بذلك مقعده ثاني أكثر أجهزة بلايستيشن مبيعا على مستوى التاريخ وراء الجهاز الاسطوري بلايستيشن 2.


ناهيك عن ثاني أكثر جهاز العاب منزلي مبيعا في تاريخ صناعة أجهزة الالعاب دائما خلف منصة بلايستيشن 2، و هو اكيد إنجاز لم يكن من السهل الوصول إليه، خاصة مع الصعوبات التي واجهت شركة سوني عبر الجيل السابق بواسطة بلايستيشن 3.


الأمر الذي جعل هذه الأخيرة تراهن فعلا على جهاز بلايستيشن 4 بكل قوة لتقديم أفضل محتوى و تجربة ممكنة، ما جعلها تستعيد ثقة اللاعبين خاصةً استثمارها الكبير على مستوى حصريات استوديوهات بلايستيشن الضخمة، التي كانت وراء إنجاح الجهاز تجاريا و أكيد حقبة تاريخية لا تنسى لهذا الأخير.


و هو الذي يشرف على نهاية دعمه من حيث الالعاب الحصرية مباشرة بعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok، التي ستكون آخر حصرية رئيسية من استوديوهات بلايستيشن موجهة إلى بلايستيشن 4 بداية من تاريخ 9 نوفمبر القادم.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button