recent
أخبار ساخنة

جمهور بلايستيشن متخوف من تسريبات وشيكة للعبة God of War Ragnarok ستجتاح شبكة الإنترنت..

 جمهور بلايستيشن متخوف من تسريبات وشيكة للعبة God of War Ragnarok ستجتاح شبكة الإنترنت..

 

جمهور بلايستيشن متخوف من تسريبات وشيكة للعبة God of War Ragnarok ستجتاح شبكة الإنترنت..

في وقت سابق من هذا الشهر، تابعنا و اياكم من خلال التغريدات عن طريق حسابنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة من الاخبار و المستجدات بخصوص التسريبات التي تعرضت لها لعبة The Last of Us Part 1، الحصرية القادمة في شهر سبتمبر على جهاز بلايستيشن 5 و كيف أن الفيديوهات الخاصة بها ولجت بقوة أغلب المنتديات و منصات التواصل الاجتماعي.


ما ساهم نوعاً ما في انخفاض منسوب حماس الجماهير، و هو ما تتخوف كذلك من أن تكون لعبة God of War Ragnarok عرضة له خلال القادم من الساعات، خاصة بعد التقارير التي خرجت من طرف إعلاميين لهم وزن كبير بخصوص عملية تسريب كبرى تعرضت لها سوني في الأسابيع القليلة الماضية.


أسفرت عن خروج فيديوهات و معلومات تهم مجموعة من الألعاب المنتظرة هذا العام، ما جعل أغلب الحسابات الشهيرة على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر تخرج عن صمتها، داعية جمهور بلايستيشن على وجه الخصوص بحظر مجموعة من الكلمات و العبارات التي لها علاقة بلعبة God of War Ragnarok الحصرية المنتظرة.


مخافة أن يتم تسريب الأحداث أو جزء منها على شبكة الإنترنت، و هو ما يمكننا أن نرصد فعلا من خلال الصورة أمامنا حيث تفاعل عدد مهم من اللاعبين مع هذه الحملة بهدف الحد من انتشار التسريبات في حالة خروجها إلى الواجهة.



حتى لا تفسد التجربة المنتظرة من طرف الجميع بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، حيث ستكون لعبة God of War Ragnarok آخر حصرية رئيسية من سوني لجهاز بلايستيشن 4 و بالتالي متوقع أن تحقق هذه الأخيرة مبيعات ضخمة.


و بالطبع لا ترغب سوني في إتاحة الفرصة أمام أي كان لإفساد هذه التجربة المنتظرة منذ 4 سنوات كاملة لمعرفة مصير الأحداث في مغامرة البطل كريتوس و اتريوس، طبعا نحن في موقعنا نعمل على انتقاء التفاصيل الواجب مشاركتها من عدمه و لا تتوقعوا منا على الاطلاق أي تفاصيل من شأنها إفساد التجربة أو حرق بأي شكل أحداثها.

google-playkhamsatmostaqltradent