recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يلمح لدخول جزء Ragnarok آخر مراحل تطويره..

 مخرج لعبة God of War يلمح لدخول جزء Ragnarok آخر مراحل تطويره..

 

مخرج لعبة God of War يلمح لدخول جزء Ragnarok آخر مراحل تطويره..

في الفترة السابقة نلاحظ بشكل مباشر أن الخرجات الإعلامية بخصوص لعبة God of War Ragnarok الحصرية الضخمة المنتظرة من سوني هذا العام، قد أصبحت كثيرة للغاية و هو ما يمكن اعتباره إشارات بأن لا دخان بدون نار، و أن النار التي تجهز لاشعالها سوني قد دخلت مراحل نهائية.


و هو ما يمكن أن يتضح بفعل تصريحات، من قبيل خروج الإعلاني المخضرم السيد Jason Schreier الذي أكد إطلاق اللعبة هذا العام، مضيفا أن موعدها أقرب من المتوقع لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


قبل أن يخرج بعد ذلك السيد Cory Barlog مخرج اللعبة و تحديدا جزء عام 2018 و منتج الاصدار القادم، الذي صرح في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و بعد غياب لعدة أشهر انطلاقا من تعليقات على تسريبات سابقة، قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة منابر إعلامية.


مفادها أن المنتج الحالي للعبة God of War Ragnarok علق في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه توصل بنسخته من جهاز Steam Deck، لكنه حاليا غير متفرع لهذا الأخير و تركيزه منصب على الشيء الاخر المنتظر.


و هو ما فسره المتتبعين عبر مختلف المواقع ربما إشارة واضحة المعالم من طرف السيد Cory Barlog، على أساس أن لعبة God of War Ragnarok أصبحت في مراحلها النهائية و حدث خاص يركز عليها قادم لا محالة قريبا، و هو ما يزكي كذلك التسريبات الأخيرة عنها.


خاصة و أن تصريحات الاستوديو المطور طيلة الفترة الماضية يؤكد خلالها على إطلاق God of War Ragnarok هذا العام و أنها آخر حصرية رئيسية تجاه جهاز بلايستيشن 4 على الأقل.

google-playkhamsatmostaqltradent