recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War 2018 يعود من جديد و يثير حماس اللاعبين بعد هذا التلميح..

مخرج لعبة God of War 2018 يعود من جديد و يثير حماس اللاعبين بعد هذا التلميح..

 

مخرج لعبة God of War 2018 يعود من جديد و يثير حماس اللاعبين بعد هذا التلميح..

المطور المخضرم Cory Barlog مخرج لعبة God of War 2018 الحصرية لجهاز بلايستيشن 4 و كذلك البي سي، غاب في الفترة السابقة عن الواجهة و شخصيا بحكم الابتعاد نوعا عن تغطية أغلب مستجدات أخبار الألعاب لم أكن أعلن سبب غياب المطور.


قبل أن استفسر و اكتشف غيابه بسبب عدم وجود أي تفاصيل مهمة لمشاركتها، و بالتالي أغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل أن يعود مجددا خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانبه حينما نشر تغريدة يعلق فيها من جديد على منشور خاص من مبتكر السلسلة السابق David Jaffe.


و الذي كان يتحدث فيه منذ أشهر عن إمكانية تأجيل إطلاق لعبة God of War Ragnarok للعام القادم و أن هذه التفاصيل ربما تكون غير صحيحة و كل شيء ممكن، كما هو الشأن بالنسبة لإمكانية إطلاق اللعبة هذا العام حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و هو ما علق عليه ساخراً السيد Cory Barlog قبل لحظات.


ما جعل العديد من المستخدمين يستغربون من توقيت خروجه المفاجئ نسبيا بحكم أنه يأتي بعد أيام من كمية تسريبات و إشاعات تهم موعد إطلاق الجزء الرئيسي القادم من السلسلة.



علما أنه غير معني بهذا المشروع بشكل مباشر بحكم أنه يشعل منصبه منتج تنفيذي فقط، و تركيزه في الفترة الماضية منصب مطلقا على مشروع لعبة جديدة بالكامل لجهاز بلايستيشن 5 يتوقع الكشف عنها قريبا، لكن تغريدة المخرج تعيد طرح تساؤلات كثيرة حول تاريخ إطلاق لعبة God of War Ragnarok.


و هل خروجه ربما استعداد لقيام سوني بلايستيشن بتحديد موعد لحدث خاص قادم قريبا للكشف عن مستجدات العناوين الحصرية القادمة و كذلك الشركاء لديها؟ 


كل هذا الطرح يظل وارد دائما، و بالتالي ما علينا سوى مواكبة المعطيات القادمة مستقبلا بشكل دقيق و طبعا نحن في موقع GAMES4FANS توقعوا منا المتابعة المستمرة لجميع الإعلانات و التفاصيل فور توفرها في حينها.

google-playkhamsatmostaqltradent