recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يكشف موعد الإطلاق النهائي لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS4 و PS5

 مصدر موثوق يكشف موعد الإطلاق النهائي لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS4 و PS5

 

مصدر موثوق يكشف موعد الإطلاق النهائي لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS4 و PS5

لعل المتابعين للشأن المتعلق بعناوين سوني و تحديدا حصريات بلايستيشن، لاحظوا في الفترة الماضية أن الخرجات الإعلامية من مجموعة مصادر أصبحت تتحدث عن لعبة God of War Ragnarok العنوان الحصري الضخم من استوديو Sony Santa Monica القادم لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا هذا العام.


و الذي تعرض قبل وقت ليس بالطويل إلى التأجيل لفترة لاحقة من هذا العام، إلا أن اللعبة مؤخرا و انطلاقا من تحليل بيانات متجر بلايستيشن ستور لوحظ أن تاريخ إصدارها الأصلي كان مقرر في سبتمبر انطلاقا من قاعدة البيانات عن طريق المتجر.


قبل أن يتحول إلى 31 ديسمبر المقبل ما جعل العديد من اللاعبين يبدون تخوفهم من إمكانية تأجيل إطلاق اللعبة، خاصة أنها أضخم عنوان من سوني خلال نهاية هذا العام و مشروع من هذه القيمة سيكون مرحب بإطلاقه في فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب من دون أي شك.


الأمر الذي ترك التخوف يتسلل إلى نفوس أغلب اللاعبين، قبل أن تطفوا منذ ساعات تفاصيل مثيرة مصدرها الإعلامي البارز السيد Jason Schreier، الذي و انطلاقا من تقريره عن طريق موقع Bloomberg أكد المعلومة الحصرية من أشخاص مقربين لديه داخل قطاع بلايستيشن.


حينما جدد تأكيده أن اللعبة ستتوفر هذا العام لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 في شهر نوفمبر القادم، مضيفا أنه جرى تأجيل هذه الأخيرة داخليا للمرة الثالثة بعدما كانت مقررة في سبتمبر المقبل لأسباب متعلقة بصقل جودتها أكثر.


لكن حسب قوله ليس هناك أي مجال لتأخير إطلاقها مرة أخرى و نعلم جيدا قوة ومكانة التفاصيل التي لا طالما ما قدمها لنا الصحفي Jason Schreier، آخرها تأكيد وجود مشروع لعبة The Last of Us Part 1 Remake منذ عام 2020 إلى حين الكشف عنه بصفة رسمية يوم أمس.


بالتالي يمكن توقع نسبة 80% على الأقل أن لعبة God of War Ragnarok لم يعد أمامها سوى وقت قصير حتى تخرج إلى الوجود تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، كما نتوقع أن تستفيض في النقاش عنها سوني أكثر من خلال حدث خاص قريباً لما لا.

google-playkhamsatmostaqltradent