مصدر يكشف تأجيل إطلاق لعبة God of War Ragnarok لعام 2023 لكن..

أخر الاخبار

مصدر يكشف تأجيل إطلاق لعبة God of War Ragnarok لعام 2023 لكن..

مصدر يكشف تأجيل إطلاق لعبة God of War Ragnarok لعام 2023 لكن..

 

مصدر يكشف تأجيل إطلاق لعبة God of War Ragnarok لعام 2023 لكن..

مؤخرا العديد من التفاصيل كانت محورها لعبة God of War Ragnarok، بداية من تصريحات ممثل شخصية Thor و هنا الحديث عن السيد Ryan Hurst الذي شاركنا جملة من المعطيات المثيرة بخصوص كواليس عملية التطوير بالإضافة إلى تلميحات عن اقتراب إطلاق اللعبة.


لكن الآراء منذ اشهر تظل متضاربة على مستوى موعد الإطلاق، الأمر الذي يتواصل عن طريق موقعنا خلال تتبع كلي لكافة الاخبار و التقارير القادمة من مختلف المصادر، آخرها ما سجلنا هذا اليوم حينما تم تحديث موعد حجز اللعبة عن طريق متجر بلايستيشن ستور.


و الذي انتقل من 30 سبتمبر إلى غاية 31 ديسمبر المقبل ما أعتبره العديد من المراقبين أنه إشارة إلى اقتراب خروج معلومات اللعبة للوجود بصفة رسمية، خاصة و أن مجموعة من الأحداث سنكون على موعد معها بداية من هذا الأسبوع.


أهمها مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest الذي ينطلق هذا اليوم من خلال مؤتمر افتتاحي إذ يتوقع الحصول على إعلان ربما للعبة، لكن في هذا الوقت فقد تواصلت التفاصيل منذ لحظات انطلاقا من تقرير لموقع Gamereactor Spain الذي شارك فيه أن God of War Ragnarok ستتعرض للتأجيل إلى غاية العام القادم 2023 انطلاقا من مصادر قريبة لشركة سوني و قطاع بلايستيشن.


إلا أن التعليق أو الرد كان مباشر من طرف الصحفي السيد Jason Schreier عن طريق موقع منتدى ResetEra، حينما صرح بأنه انطلاقا من معلومات مقربة لديه لأحد المصادر الداخلية في قطاع بلايستيشن فهو لا علم له بأي تأجيل محتمل للعبة لحدود اللحظة.


و من دون شك مكانة الصحفي Jason Schreier و مصداقية معلوماته ترجح كفة تصريحه، لكن سننتظر التفاصيل الرسمية و النهائية في هذا الصدد خاصة أن لعبة God of War Ragnarok تم تأجيل إطلاقها بمرحلة أولى من عام 2021 إلى 2022 فهل سيكون هناك تأجيل اضافي لعام 2023 ؟ هذا ما سنتابع و إياكم في المرحلة المقبلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -