recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا على Warzone 2.0 و تحديد فترة إطلاقه و قائمة الأجهزة..

الإعلان رسميا على Warzone 2.0 و تحديد فترة إطلاقه و قائمة الأجهزة..

 

الإعلان رسميا على Warzone 2.0 و تحديد فترة إطلاقه و قائمة الأجهزة..

محبي سلسلة ألعاب الأكشن و التصويب الشهيرة Call of Duty كانو على موعد هذا اليوم من خلال الكشف الرسمي الأول من نوعه على لعبة Call of Duty Modern Warfare 2، التي تم استعراض بالفيديو أولى المشاهد من محتواها، ناهيك عن حزمة تفاصيل تهم العديد من العناصر الرئيسية في اللعبة.


قبل أن تتواصل الخرجات الإعلامية من طرف الناشرة أكتفيجين بمعية الفريق المطور Infinity Ward، لمشاركة معنا المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص محتواها.


و من ضمن المعطيات التي تم الزج بها خلال الساعات القليلة الماضية، تأكيد إطلاق لعبة الباتل رويال و هنا الحديث عن نسخة Warzone 2.0 الجديدة التي رافقتها جملة من التسريبات طيلة الأشهر القليلة الماضية، قبل أن ينتهي بها المطاف ز يتم الكشف عنها.


حيث أكد الفريق المطور أنها لأول مرة ستستخدم محرك الرسومات الأصلي لسلسلة Call of Duty Modern Warfare، ما يعني أن هذا الأخير يرغب بكسر مجموعة من الحواجز خلال هذه النسخة الجديدة، سواء من حيث أسلوب اللعب أو الإمكانيات المتاحة أمام اللاعبين أثناء التجربة في قفزة نوعية غير مسبوقة على مستوى طور الباتل رويال Warzone.


الذي عرف في السنوات الماضية شهرة واسعة النطاق، إلا أن وصفته بحاجة إلى تجديدات و تحسينات ضخمة، الأمر الذي يبدوا أن الإشارة القادمة من الفريق المطور فعلا ستكون واعدة بخصوصه، بداية من التسريبات السابقة التي كانت تتحدث عن اقتباس مجموعة من تصاميم خرائط شهيرة من عالم السلسلة مثل Terminal و Afghan و الاعتماد عليها ضمن خريطة عالم طور الباتل رويال.

 

الإعلان رسميا على Warzone 2.0 و تحديد فترة إطلاقه و قائمة الأجهزة..

و قد شاركنا موقع TryHardGuides إحدى الصور التي تظهر تصميم أولي لهذه الخريطة أو تصور بناء على التسريبات السابقة، إد يظهر جليا أن المطورين يركزون هذه المرة على منح القدرة لاعبين لتجربة المواجهات برا و بحرا.


حيث ستتواجد عدة مناطق بحرية في الخريطة، و بالتالي الفرصة لاستخدام مركبات جوية و كذلك القدرة على السباحة و الغطس لما لا بما قدرات محرك التطوير تسمح بهذا الشيء.


بالتالي سنترقب الخرجات القادمة بهدف معرفة المزيد بخصوص طور الباتل رويال الجديد Warzone 2.0 القادم نهاية هذا العام في نافذة إطلاق قريبة من موعد إصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.

google-playkhamsatmostaqltradent