recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة Call of Duty Modern Warfare 2، شاهد من هنا..

الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة Call of Duty Modern Warfare 2، شاهد من هنا..

 

الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة Call of Duty Modern Warfare 2، شاهد من هنا..

بعد انتظار دام لعدة أشهر عرفت مجموعة من التسريبات و الإشاعات هنا و هناك من عدة مصادر، سواء كانت مقربة من أكتفيجين أو الفريق المطور استوديو Infinity Ward.


فقد كانت أغلبها تشير حقا إلى جودة محتوى الجزء القادم من سلسلة Call of Duty الذي تم الكشف عن عنوانه الرسمي Call of Duty Modern Warfare 2 قبل أسابيع من الآن أثناء فترة غيابنا.


لكن مع تحديد موعد لتقديم أول عرض رسمي بالفيديو، الشيء الذي تم تسليط الضوء عليه خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة الأمريكية أكتفيجين و أستوديو Infinity Ward، حيث تمت إماطة اللثام عن اول اللقطات من طور القصة داخل اللعبة و الذي يعرف بالمناسبة استمرار أحداث الجزء الأول السابق.



إد سيكون الرقيب Captain Price بمعية كافة أفراد فرقة Bravo Team و Task Force 141 على موعد مع مغامرات مليئة بالأكشن و الديناميكية في مواجهة تهديد المنظمة الإرهابية Al Qatala التي تتوغل في مجموعة من الدول الأوروبية عن طريق التخطيط لعدة عمليات.


و سيكون أمام الفرق الخاصة اجهاض جميع هذه المحاولات في قالب قصصي محبوك، يتيح لنا تقمص شخصيات إلى غاية سبعة عناصر مثل Ghost و Gaz تم Soap MacTivish و المزيد، بالإضافة إلى تركيز الفريق المطور خلال هذا الجزء على الرفع من قدرات محرك التطوير لتقديم طفرة متقدمة من حيث نظام الذكاء الاصطناعي تم جودة الرسومات.


التي يحاول من خلالها استغلال كافة قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز، خاصة من حيث مؤثرات الإضاءة و التفجيرات، مع تأكيده من جهة أخرى أن هذا المحرك يستخدم لأول مرة لتطوير نسخة Warzone 2.0 القادمة.


و طبعا المزيد من المعطيات سنحاول تقريبكم منها في المقالات القادمة، إلى ذلك الحين أترككم مع العرض الرسمي الأول من نوعه للعبة Call of Duty Modern Warfare 2، و الذي كان مناسبة لتأكيد إطلاق اللعبة في موعد 28 أكتوبر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent