أخر الاخبار

إشاعة : تقديم لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 أصبح قريب جداً و تفاصيل مثيرة من هنا..

 إشاعة : تقديم لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 أصبح قريب جداً و تفاصيل مثيرة من هنا..

 

إشاعة : تقديم لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 أصبح قريب جداً و تفاصيل مثيرة من هنا..

في الفترة السابقة أثناء غيابنا عن الساحة لظروف خاصة، كما سبق و أن أشرت عن طريق موقعنا في مقالات سابقة لظروف صحية حالت دون أن نواكب معكم مختلف التفاصيل والمستجدات أول بأول.


فقد طفت على السطح مجموعة من الأخبار و الإعلانات، لعل أهمها بكل تأكيد تلك المتعلقة بأخبار سلسلة Call of Duty وذلك بعدما تم الكشف بصفة رسمية عن الجزء الجديد المنتظر بعنوان Call of Duty Modern Warfare 2، و الذي كان موضوع سلسلة إشاعات منذ أشهر على موقعنا.


قبل أن يتم إماطة اللثام عنه من طرف أكتفيجين و أستوديو Infinity Ward. حينما تم تخصيص إعلان رسمي بالصور فقط لتأكيد المشروع الذي ما تزال طبعا تطارده الإشاعات و التسريبات من أحد المصادر المقربة جدا من دواليب و كواليس إعلانات السلسلة، في شخص المستخدم Tom Henderson الذي يكاد لا يتوقف خاصة أن أغلب المعطيات التي يتحدث عنها بالعادة تكون من مصادر موثوقة.


آخرها المعلومات بخصوص محتوى Godzilla و King Kong داخل لعبة Call of Duty Warzone، الذي أعلن عنه بصفة رسمية و بالتالي أمامنا مصدر موثوق جداً، و بالعودة إلى حجم التفاصيل التي شاركنا إياها في الساعات القليلة الماضية.



فقد أوضح هذا الأخير أن الإعلان الرسمي عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2، سيتم بواسطة استعراض سينمائي بالفيديو لطور القصة كما جرت العادة و الذي حسب ذات المعطيات من المسرب سيتم في أواخر شهر مايو و بداية يونيو المقبل، مضيفا أن العرض ستتخلله مشاهد كلاسيكية من عالم السلسلة بالتركيز أكثر عن أحداثها في القصة ككل سنة دائما.


كما أوضح ذات المتحدث أن اللعبة ستستفيد من حدث خاص للكشف عن عرض أسلوب اللعب بشكل أعمق في نفس فترة حدث معرض E3 العالمي، و بما أن دورة هذا العام تم إلغائها، فقد تبقى فقط حدث Summer Game Fest 2022، الذي علمنا يوم أمس موعده النهائي بالإضافة إلى حدث مايكروسوفت.


لكن حسب المصدر يظل أقرب خيار هو حدث Summer Game Fest للإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley المقرر في تاريخ 9 يونيو القادم، عموما التفاصيل بخصوص لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تظل جزئية للغاية من حيث المحتوى، الذي يعد بتقديم تجربة أكثر واقعية من حيث الأحداث و الأجواء.


بالإضافة إلى تركيز الفريق المطور حسب الإشاعات على خلق بيئة تجعل اللاعب يشعر باللحظة الآنية التي تعيشها الشخصيات، و لعل أهم ما سيتم المراهنة عليه خلال هذا الجزء بكل تأكيد هو إطلاق Warzone 2 الذي سيغير الكثير من وصفة الباتل رويال المعتمدة فيها، و أكيد قبل الإطلاق العالمي نهاية العام سننتظر المزيد حول اللعبة بما في ذلك التسريبات و الإشاعات التي لا تتوقف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -