أخر الاخبار

مطور سلسلة Forza Horizon يعمل على جزء جديد بعد هذا الإعلان..

 مطور سلسلة Forza Horizon يعمل على جزء جديد بعد هذا الإعلان..

 

مطور سلسلة Forza Horizon يعمل على جزء جديد بعد هذا الإعلان..

استوديو Playground Games يعتبر من بين الفرق المطورة المتميزة لدى مايكروسوفت، حيث سبق له وأن كسب قلوب الجماهير عن طريق عناوين سلسلة ألعاب سباق السيارات بالعالم المفتوح.


و هنا الحديث عن Forza Horizon خاصة وأن الجزء الأحدث من السلسلة في شخص Forza Horizon 5 كان ناجح و جد متميزة من حيث المحتوى و الأفكار الجديدة، الأمر الذي دفع من جهة أخرى مايكروسوفت إلى تعزيز مكانة الفريق البريطاني، و تم إسناد له مهمة العمل على الجزء الجديد من سلسلة العاب المغامرات و الأربيجي المحبوبة لدى الجماهير Fable.


و الذي يواصل العمل عليها عن طريق طاقم مخصص حيث من المتوقع أن تستفيد في المرحلة المقبلة هذه الأخيرة من مجموعة إعلانات و تفاصيل مهمة، لكن من جهة أخرى الفريق من الواضح أنه يعمل على أكثر من مشروع، وهو ما تأكد خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الصحفي Roberto Serrano.


الذي انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد أن الفريق البريطاني Playground Games كشف مؤخرا عن منصب شاغر داخل صفوفه لمهمة مصمم رئيسي للمراحل، و الذي حسب قوله يتطابق تماما مع منصب تم الكشف عنه منذ فترة لمشروع لعبة آربيجي بعالم مفتوح، الشيء الذي تم ربطه مع لعبة Fable 4 التي يتم الاشتغال عليها.



ما جعل الصحفي يؤكد أن المنصب هذه المرة يخص بدرجة أولى الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Forza Horizon. التي من الواضح أن الفريق المطور البريطاني بصدد الاشتغال على الجزء السادس منها Forza Horizon 6، الذي ينتظر أن يصدر في غضون السنوات القليلة المقبلة حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي.


لكن شخصيا أعتقد أن المنصب ربما يكون مرتبط دائما بسلسلة Fable لتعزيز طاقم العمل عليها، أو في حالة مغادرة أحد المصممين الرئيسيين أثناء العمل عليها كل شيء يظل وارد، لكن جزء جديد من سلسلة Forza Horizon أكيد أنه حاليا عبارة عن ورش داخل الاستوديو و مستقبلا قد نحصل على مستجدات مثيرة بخصوصه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -