رئيس إكسبوكس يطلب من اللاعبين وضع الثقة في مطوري لعبة Fable القادمة..

أخر الاخبار

رئيس إكسبوكس يطلب من اللاعبين وضع الثقة في مطوري لعبة Fable القادمة..

 رئيس إكسبوكس يطلب من اللاعبين وضع الثقة في مطوري لعبة Fable القادمة

 

رئيس إكسبوكس يطلب من اللاعبين وضع الثقة في مطوري لعبة Fable القادمة

الكشف الرسمي عن لعبة Fable القادمة تم خلال الحدث Xbox Game Showcase السابق من مايكروسوفت و الذي يعود إلى غاية العام الماضي حيث و منذ ذلك الوقت لم يكن هناك أي حضور لهذه الأخيرة على الإطلاق و هو ما طرح أكثر من تساؤل عن إمكانية الحصول على المزيد بخصوصها .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مقابلة من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي شاركنا خلال حلقة بودكاست خاصة بالمزيد من المعلومات عن اللعبة و لو أنها ليست في الإتجاه الذي كان منتظر من طرف الجمهور ككل بحكم أنها ليست مرتبطة بعالم اللعبة .

 

بحكم أن هذه الأخيرة و منذ الكشف عنها بواسطة الإستعراض الرسمي فقد شارك معنا الأستوديو البريطاني Playground Games فقط لقطات و مشاهد من داخل عالمها عن بعد من خلال مشاهد سينمائية CGI فقط وهو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق هذا الخروج الإعلامي من طرف فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس و الذي أكد أن أستوديو Playground Games حتى و إن كان متخصص في سلسلة Forza Horizon .

 

إلا أنه بالمقابل يجب على الجمهور حسب قوله أن يضع كامل الثقة فيه و بمجهوده المبذول على مستوى إنجاز و تصميم عالم هذه الأخيرة مؤكداً أن الفريق الذين يديره السيد Gavin Raeburn فعلا يمتلك من الخبرة و الحماس ما يكفي لكي يقدم أفضل إصدار ممكن لسلسلة Fable و التي شدد على أنه يرغب فعلا بمشاركة المزيد عنها حاليا .

 

لكن الوقت ما يزال مبكر مضيفا أن ما يمكن قوله أن أستوديو Playground Games فعلا يعلم قيمة المشروع المسند له و أكيد سيتعامل معه بشكل إيجابي للغاية مع الإشارة أن إصدار لعبة Fable منتظر ما بعد عام 2023 حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -