recent
أخبار ساخنة

مرحلة البيتا للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستتوفر أولا على أجهزة PS4 و PS5

 مرحلة البيتا للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستتوفر أولا على أجهزة PS4 و PS5

 

مرحلة البيتا للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستتوفر أولا على أجهزة PS4 و PS5

تم منذ لحظات الكشف بواسطة عرض بالفيديو بصفة رسمية عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2، الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة العاب الاكشن و التصويب الشهيرة التي تعود مجددا هذا العام.


بعد إصدار سابق كان أقل من المتوسط بالنسبة للجمهور، و بالتالي التطلعات واعدة جدا بالنسبة لهذا الجزء الجديد القادم، و الذي عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف أغلب المواقع العالمية التي كانت لها فرصة الاطلاع عليه أولا و قبل الجميع ما خول لها إنجاز تقارير مسبقة.


فقد تبين انطلاقا من المعلومات التي جاءت فيها أنه واعد للغاية و لو أنها لا يغير الكثير من وصفة سلسلة Modern Warfare ككل، لكن من خلال طور اللعب الجماعي تظل التجربة مختلفة، و أكيد أن الجماهير نتطلع إلى تجربة متقدمة أكثر من دي قبل.

 

لشيء الذي عاد للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تسريب عرض بالفيديو قبل تأكيده بصفة رسمية، إد أكد مجموعة من المعطيات بخصوص الطلب المسبق لهذه الأخيرة، حيث تمت بواسطة هذا العرض الحصري التأكيد على المكافآت التي يمكن تلقيها مباشرة بعد طلب اللعبة مسبقا بنسخة رقمية أو شريط.


و نجد من ضمن المحتويات على سبيل المثال، سلاح رشاش FJX بالإضافة إلى تذكرة الموسم الأول رفقة 50 مستوى تلقائي، ناهيك عن حزمة خاصة لأزياء حصرية لشخصيات Ghost و Soap تم Farah و Captain Price إضافة إلى عشرة ساعات من النقاط المضاعفة.



لكن ما يظل مصدر اهتمام الجميع من حيث التفاصيل التي تم عرضها بعد ذلك من خلال الفيديو، حينما تم تأكيد منح الفرصة أمام جميع اللاعبين عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 الفرصة للولوج إلى مرحلة البيتا التجريبية مسبقا و قبل الجميع، على أن تفتح هذه التجربة لاحقا تجاه المستخدمين في أجهزة إكسبوكس و البي سي.


تكريسا دائما للافضلية التي تستفيد منها أجهزة بلايستيشن منذ سنوات عن طريق الشراكة طويلة الأمد رفقة أكتفيجين، و التي ستستمر حتى ما بعد انضمام أكتفيجين إلى مايكروسوفت، ما دام العقد ينص على استمرار الشراكة إلى غاية عام 2026.


و بطبيعة الحال المزيد من التفاصيل قد نحصل عليها خلال حدث Summer Game Fest الذي سيتيح للمطورين استعراض أولى اللقطات من أسلوب اللعب، و نذكر دائما أن إطلاق Call of Duty Modern Warfare 2 لا يفصلنا عنه الكثير حيث ستتوفر بتاريخ 28 أكتوبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي و السابق بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent