إشاعة: يبدو أن موعد إطلاق لعبة The Last of Us Remake قد تم تحديده..

أخر الاخبار

إشاعة: يبدو أن موعد إطلاق لعبة The Last of Us Remake قد تم تحديده..

إشاعة: يبدو أن موعد إطلاق لعبة The Last of Us Remake قد تم تحديده..

 

إشاعة: يبدو أن موعد إطلاق لعبة The Last of Us Remake قد تم تحديده..

منذ فترة خلال المرحلة التي عرفت ابتعادنا تسببا عن تغطية أخبار و مستجدات عالم الألعاب، كانت قد طفت مجموعة من التفاصيل المهمة و المثيرة في نفس الوقت من عدة مصادر بخصوص بعض العناوين التي من المتوقع أن تعود خلال هذا العام.


كما أنها مرحلة برز فيها عدد من المسربين الجديد من خلال المتابعة المستمرة لكافة التفاصيل، و من ضمنهم المستخدم الموثوق The Snitch على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي يعتبر في الفترة السابقة من بين المصادر القوية.


خاصة بعدما تبين أن أغلب تسريباته بخصوص حلقة برنامج State of Play الأخيرة كانت صحيحة، خصوصا أهم الإعلانات التي جاءت فيها ما يجعله دائم الحضور عن طريق تلميحات هنا و هناك، أحدثها تغريدة على حسابه هذا اليوم التي أشار فيها لموعد 2 سبتمبر القادم مع ذراع التحكم بالإضافة إلى عبارة Part 1.


الشيء الذي أشعل فتيل التوقعات بين اللاعبين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما انهالت الردود و الآراء من طرف المستخدمين بهدف معرفة ما يشير إليه المسرب.


الا أن أغلب التوقعات صبت في اتجاه تلميح هذا الأخير لمشروع لعبة The Last of Us Remake الذي نعلم من قبل أنها تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي داخل استوديو Naughty Dog، الذي ربما قد يستغل الفرصة خلال حدث مؤتمر Summer Game Fest ليوم الغد و يكشف عنه بصفة رسمية.


خاصة أن المسرب نشر أيقونة ذراع التحكم لجهاز بلايستيشن 5 في إشارة لقدوم اللعبة على الجهاز، كما أنه بالعودة إلى المعلومات الماضية من طرف المخرج Neil Druckman فقد قام منذ اشهر بتحديث قائمة المشاريع التي سبق له الإشتغال عليها.


بعدما الحق عبارة Part 1 بلعبة The Last of Us و أغلب الظن ستكون المقصودة من تغريدة المستخدم The Snitch التي يحدد فيها موعد إطلاق اللعبة يوم 2 سبتمبر.


عموما هناك العديد من الإعلانات المنتظرة من استوديوهات بلايستيشن في الفترة القادمة و المتابعة ستكون مثيرة جدا لها حتى نرصد كل التفاصيل بمجرد خروجها إلى الوجود بصفة رسمية طبعا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -