وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أكتفيجين ترد على إشاعات عدم إطلاق إصدارات جديدة لسلسلة Call of Duty العام القادم..

 

أكتفيجين ترد على إشاعات عدم إطلاق إصدارات جديدة لسلسلة Call of Duty العام القادم..

في الفترة السابقة ونحن نواكب مختلف التفاصيل التي تتوفر على الواجهة بخصوص Call of Duty رصدنا تصريحات مثيرة من طرف الصحفي العالمي Jason Schreier داخل موقع Bloomberg والذي شاركنا جملة من المعلومات المثيرة من مصادره الخاصة انطلاقا من تقارير .


مفادها أن أكتفيجين و تحديدا الإدارة الحالية قررت و بدون تدخل ومايكروسوفت تغيير خططها في السنوات القليلة المقبلة بخصوص اصدارات السلسلة الرئيسية Call of Duty و أنها ربما تتجه إلى عدم إطلاق أي عناوين أخرى العام المقبل .


أو قد تقتصر على إطلاق إصدار مجاني يتم تطويره من طرف أستوديو Treyarch الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بيان رسمي لشركة أكتفيجين .


التي أعلنت قبل لحظات ردا عن هذه التقارير :

" أنها تمتلك خطط لدعم السلسلة بإصدارات مجانية و أخرى مدفوعة ( رئيسية ) خلال العام القادم و الذي يليه و من بعد ذلك و أن كل التقارير التي تؤكد عكس هذا الطرح جميعها خاطئة وغير صحيحة " 

أكيد تصريح واضح و لو أنه في الوقت نفسه لا ينفي تماما ما جاء في تقرير موقع Bloomberg و الصحفي Jason Schreier الذي تحدث خلاله عن خطط توفير إصدارات مجانية قادمة مستقبلا .


وهو ما أكدته أكتفيجين ولم تنفيه على الإطلاق حتى في هذا الرد الذي تحاول من خلاله الآن أن توضح لكن بنوع من الضبابية دائما و هو ما يستدعى المواصلة في مواكبة جميع التطورات أول بأول.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button