وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 في سابقة من نوعها لا جزء جديد من سلسلة Call of Duty لمدة عامين..

 

في سابقة من نوعها لا جزء جديد من سلسلة Call of Duty لمدة عامين..

في إطار تقريبكم من آخر التطورات التي تحدث في ساحة و عالم العاب الفيديو تعتبر سلسلة ألعاب التصويب والأكشن Call of Duty ، من بين الإصدارات التي فعلا ساهمت في التغيير داخل عالم الألعاب بصفة عامة .


نظير ما قدمت خلال هذه الفترة من نجاحات و تحديدا خلال الإصدارات السابقة ، لكن خلال السنوات القليلة الماضية نلاحظ أنها مع توالي الإصدارات الجديدة سنويا أحيانا أصبحت هذه الأخيرة تتقاتل فيما بينها و لا يمكن أن نجد إصدارات تحصل على استمرارية دعم .


ما عدا عناوين قليلة جدا ممن حصلت على دعم مطول و مستمر إلا أن الجزء الأخير من السلسلة Call of Duty Vanguard يمكن القول أنه كان المسمار الأخير الذي دقه مسؤولي أكتفيجين على نعش السلسلة ككل ، نظير الأداء التجاري المتواضع الذي حقق سواء من حيث المبيعات و كذلك المداخيل .


حيث يعتبر أول إصدارات السلسلة الذي سرعان ما تم توفيره بسعر مخفض حتى يتم تعويض الخسائر التي تسبب بها ، ناهيك عن عدم اهتمام الجماهير بهذا العنوان و لو أن مميزاته كانت متعددة خلال قراءة في أغلب آراء النقاد لكن بالنسبة لشركة أكتفيجين .

في سابقة من نوعها لا جزء جديد من سلسلة Call of Duty لمدة عامين..

فقد قررت بعد هذا الأخير أن تكشف عن خططها المستقبلية التي أوضحت لنا خلال تقرير من طرف الصحفي البارز Jason Schreier على موقع Bloomberg ، الذي كشف بصفة رسمية عن كون السلسلة بعد جزء هذا العام Call of Duty 2022 أو Modern Warfare 2 المنتظر لأول مرة في تاريخها ستتوقف لمدة عامين حتى تعاود الظهور من جديد خلال عام 2024 .


و هي سابقة في تاريخ السلسلة ككل التي إلى غاية الوقت الحالي كانت تقدم دوما إصدارات سنوية ، لكن حسب قول التقرير فبعد الأداء المتواضع للعبة Call of Duty Vanguard الأخيرة اجتمعت إدارة أكتفيجين دون أي تشاور مع مايكروسوفت التي أصبحت بعد ذلك المالك المباشر لهذه الناشرة و قرر هؤلاء يضيف التقرير إلغاء الإصدارات السنوية من السلسلة .


نظرا للتأثير السلبي الذي أصبح يتفاقم بحكم أن هذا الطرح أصبح يقضي على نجاحات بعض الإصدارات لصالح أخرى و يوقف عملية نمو هذه الأخيرة ، الشيء الذي فطن له المسؤولين و بالتالي سيكون جزء هذا العام Call of Duty Modern Warfare 2 آخر اصدار سنوي من السلسلة التي ستغيب لفترة حتى تشحن بطارية الأفكار و العناصر الجديدة بقوة لدى المطورين و تعود الينا بشكل أفضل لما لا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button