recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 و مفاجأة ضخمة فإنتظار اللاعبين..

 تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 و مفاجأة ضخمة فإنتظار اللاعبين..

 

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 و مفاجأة ضخمة فإنتظار اللاعبين..

نواصل تغطية مختلفة التفاصيل التي تطفو على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة منابر إعلامية دولية متخصصة ، و التي سلطت الضوء أكثر في الفترة السابقة على خدمة بلايستيشن بلس و تحديدا الألعاب المجانية الشهرية التي يتم تخصيصها من سوني إلى جميع المنتسبين إلى هذه الخدمة .


حيث جاءت التفاصيل متتالية على مدار الأيام القليلة الماضية بداية من توقعات اللاعبين عن قائمة الألعاب المجانية القادمة بالإضافة إلى توقعات الإعلاميين حول قائمة الألعاب المرجح أن نعتمد عليها .


ناهيك عن بعض التسريبات هنا و هناك كنت كان آخرها مساء يوم أمس بعدما تم الكشف عن أولى الألعاب التي قد تعتمد عليها سوني الشهر القادم وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع Dealabs .


الذي كان قبل أشهر من الآن دائم الحضور عن طريق تسريبات و معلومات مسبقة يكون موفق في الإشارة خلالها إلى المعطيات الرسمية والصحيحة بخصوص ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لمشتركي الخدمة ، وهو ما عاد إلى تسليط الضوء عليه حيث شاركنا منذ لحظات في تقرير مفصل قائمة الألعاب المجانية التي تم تسريبها منذ ساعات .


حيث نجد في محتواها توحد للعبة ضخمة و هنا الحديث عن طور الاونلاين GTA Online للعبة GTA 5 الذي سيتوفر في تاريخ 15 مارس المقبل بالمجان لمدة ثلاثة أشهر حصريا لمشتركي البلس على جهاز بلايستيشن 5 كما أكدت استوديوهات روكستار و سوني منذ فترة .


ناهيك عن المزيد من الالعاب التي تمت الإشارة إليها حيث يمكننا أن نجد ضمن القائمة تواجد لعناوين مثل ARK Survival Evolved و كذلك Team Sonic Racing التي تظل موجهة بالأساس إلى جهاز بلايستيشن 4 .


و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة كما جاءت عن طريق هذا التسريب في ترقب بطبيعة الحال الإعلان الرسمي بعد ساعات قليلة و تحديدا في حدود الساعة السادسة والنصف من مساء هذا اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، على أن تتوفر الألعاب للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور بتاريخ الثلاثاء 1 مارس المقبل.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر مارس 2022 المسربة


  • لعبة GTA Online لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة Sonic Team Racing بجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة ARK Survival Evolved بجهاز بلايستيشن 4.
google-playkhamsatmostaqltradent