وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تحديث اليوم الأول متوفر للعبة Elden Ring وهذه أهم مميزاته..

 

تحديث اليوم الأول متوفر للعبة Elden Ring وهذه أهم مميزاته..

ما تزال الأخبار بخصوص لعبة Elden Ring تسيل مداد أغلب المواقع العالمية كيف لا و نحن نتابع خلال الساعات القليلة الماضية عدة تقارير عن كون اللعبة انطلاقا من مراجعات النقاد حول العالم استطاعت حصد تقييمات عالية على مستوى أغلب المنابر الإعلامية المتخصصة .


حيث استطاعت أن تحقق قفزة تاريخية و تصبح أعلى إصدارات الألعاب تقييما عن طريق مؤشرات عالمية مثل موقع Metacritic وكذلك Open Critic و تابعنا أيضا آراء المجربين من الناقد .


حينما أفاد هؤلاء أن اللعبة و محتواها فعلا جاء كما كان متوقعا و أكثر بكثير من المنتظر منه ، عن طريق تقديم عالم بتصميم ذكي للغاية و مبتكر تماما عن العناوين والإصدارات السابقة من الأستوديو الياباني العريق From Software .


حتى يستهدف عموم اللاعبين و هو الأمر الذي نجح في بلورته على أرض الواقع فعلا و أكيد العديد من المستخدمين حول العالم متحمسين لتجربة هذه الأخيرة ، التي من المنتظر أن تتوفر في تاريخ 25 فبراير الحالي أي يوم الغد الجمعة بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .

تحديث اليوم الأول متوفر للعبة Elden Ring وهذه أهم مميزاته..

لكن قبل ذلك فقد تم الكشف قبل لحظات من طرف الناشرة Bandai Namco نقلا عن موقع VGC أن التحديث الرئيسي الأول للعبة Elden Ring أصبح متوفر تحت رقم 1.02.1 ، الذي يوفر مجموعة من التحسينات الرئيسية داخل اللعبة لرفع مستوى التجربة أكثر و إصلاح بعض الأخطاء التقنية البسيطة .


كما جدد الفريق الناشر تأكيده أن تحديث إضافة تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing قادم في المرحلة المقبلة ما بعد الإصدار العالمي في تاريخ سيحدد لاحقا ، و أسفل المقال أترككم مع أهم النقاط التي يأتي بها هذا التحديث الجديد رقم 1.02.1 الذي يبلغ حجمه بالمناسبة حدود 290 ميجابايت حسب الجهاز الذي تستخدم سواء المنصات المنزلية أو البي سي.


قائمة أهم الخصائص في تحديث اليوم الأول للعبة Elden Ring رقم 1.02.1


  • تحسينات و تعديلات طفيفة على نظام أسلوب التحكم.
  • بعض الإضافات والإصلاحات على مستوى BGM.
  • إصلاح أخطاء في النصوص و الحوارات.
  • مجموعة من التحسينات في موازنة اللعب.
  • إصلاح أخطاء برمجية تهم التفاعل مع شخصيات الذكاء الاصطناعي NPC.
  • تحسين أداء اللعبة على أجهزة الألعاب المنزلية انطلاقا من نمط الأداء و ضمان استقرارها على 60 إطار بالثانية.
  • تعديل نصوص بعض اللغات الأخرى المدعومة في اللعبة.
  • إصلاح خلل تقني يمنع المستخدمين من تشغيل سماعات جهاز إكسبوكس أثناء اللعب.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button