وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تقرير تقني يوصي اللاعبين بتشغيل نسخة PS4 من لعبة Elden Ring على جهاز PS5 لأداء أفضل..

 

تقرير تقني يوصي اللاعبين بتشغيل نسخة PS4 من لعبة Elden Ring على جهاز PS5 لأداء أفضل..

التفاصيل والأخبار خلال هذا اليوم و يوم أمس كانت متمركزة حول لعبة Elden Ring العنوان الجديد من استوديو From Software والذي كان محط نقاش وحديث العديد من المواقع العالمية .


وهو ما يمكننا أن نسجل انطلاقا من تقارير و مقالات جد مثيرة ، بداية من الإشارة إلى تقييمات المواقع عن طريق المراجعات بالإضافة إلى حصد اللعبة على معدل تقييمات تاريخي جعلها تدخل إلى ترتيب أفضل الألعاب تاريخياً .


بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الأخرى المتفرقة عنها ، مثل تفاصيل تحديث اليوم الأول الذي كان موضوع تقرير مفصل إلى موقعتا منذ ساعات قبل أن تتواصل المعطيات في النزول بشكل مسترسل ، آخرها تقرير من الفريق التقني الشهير Digital Foundry و الذي شاركنا من خلال حسابه على تويتر نظرة عن أداء اللعبة في أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

تقرير تقني يوصي اللاعبين بتشغيل نسخة PS4 من لعبة Elden Ring على جهاز PS5 لأداء أفضل..

حينما أفاد أن نسخة أجهزة الجيل الحالي و قبل تقديمه لمراجعة شاملة بالفيديو فهي تقدم نمط الجودة والأداء لكن للاسف جميع هذه الأنماط لا تساعد لعبة Elden Ring على بلوغ معدل 60 إطار بالثانية .


حيث أن نمط الجودة عن طريق جهاز بلايستيشن 5 يتأرجح معدل الإطارات ما بين 30 و 45 في حين أن عن طريق نمط الأداء فاللعبة تتأرجح ما بين 45 و 60 إطار بالثانية ، لكن في جهاز اكسبوكس سيريز ما دام يدعم تكنولوجيا VRR فهذه العناصر لا تؤثر على تجربة المستخدمين بعكس جهاز بلايستيشن 5 الذي للأسف لا يوفر هذه الخاصية إلى غاية هذا اليوم .


ما جعل الفريق التقني يوصي اللاعبين ممن يرغبون تشغيل اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و الاستمتاع بمعدل 60 إطار بالثانية مستقر ، إلى تشغيل نسخة بلايستيشن 4 إنطلاقا من نظام التوافق التي حتى و إن كانت لا تقدم رسومات بجودة عالية لكنها بالمقابل تستفيد من قوة و سرعة المعالج المركزي لجهاز بلايستيشن 5 حتى تضمن 60 إطار بالثانية .


على الأقل إلى حين إطلاق تحديث جديد يصحح المشكلة و قد كان هذا الطرح موضوع نقاش على موقعنا هو الآخر منذ لحظات بعدما تم الكشف بصفة رسمية عن إطلاق تحديث اليوم الأول للعبة Elden Ring الذي يمكنكم إكتشاف جميع مميزاته هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button