وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يشاركنا أسعار خدمة بلايستيشن Spartacus القادمة لمنافسة الجيم باس و تفاصيل مثيرة جدا..

 

مصدر يشاركنا أسعار خدمة بلايستيشن Spartacus القادمة لمنافسة الجيم باس و تفاصيل مثيرة جدا..

في فترة سابقة من هذا العام كنا على موعد ونحن نستعرض أمامكم آخر الأخبار و جديد الشركات العالمية و المصنعة لأجهزة الألعاب المتوفرة في شخص بلايستيشن أنها تستعد لإطلاق خدمة Spartacus جديدة بالكامل .


و هنا الحديث عن خدمة تتوجه إلى استهداف ومنافسة الجيم باس من مايكروسوفت التي كما نعلم تصول و تجول في الساحة لوحدها خلال السنوات القليلة الماضية ، و بالتالي سوني لابد وأن تكون لها ردة فعل قوية عن طريق خدمة أقرب إلى هذا النظام لكنها مختلفة من حيث المحتوى .


و هو ما دفع الإشاعات و المسربين يكشفون عن وجود خدمة قادمة قريبا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بعنوان أولي Spartacus و التي تعزز مجددا خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الصحفي و المسرب الموثوق للغاية السيد Jeff Grubb .


الذي و نقلا عن ما جاء فى تقرير بموقع VGC فسوف يتم الكشف عن الخطوط العريضة لهذه الخدمة في الفترة الأخيرة من هذا الشهر أو بداية شهر مارس المقبل ، وهو ما قد يكون بنسبة كبيرة أحد مواد الحدث الذي تم تسريب تفاصيل عنه مؤخرا على أساس أن سوني تحضر له للكشف عن العديد من الإعلانات الضخمة سواء كانت العاب او خدمات ربما Spartacus .

مصدر يشاركنا أسعار خدمة بلايستيشن Spartacus القادمة لمنافسة الجيم باس و تفاصيل مثيرة جدا..

التي كما أشرت تعود هذا اليوم انطلاقا من تصريحات الصحفي Jeff Grubb الذي كشف عن نظامها و تحديدا محتوى العروض المقدمة التي أشار أنها ستتوفر عن طريق ثلاثة باقات ، عبارة عن Essential  و Extra تم Premium و التي أشار أنها ستتوفر بأسعار متنوعة و مختلفة شهريا تعكس محتواها بصفة عامة .


حيث تبدأ من 10 دولار بالنسبة لباقة Essential تم 13 دولار لباقة Extra و نهاية بسعر 16 دولار لباقة Premium شهريا بالطبع ، مضيفا في معرض كلامه أن هذه العروض الثلاثة ستتيح محتويات متنوعة تعكس سعرها .


و حسب قوله فمثلا باقة Essential ستتيح نفس نظام بلايستيشن بلس الحالي عن طريق العاب مجانية شهرية و أغلب المميزات المتوفرة الآن لكافة المنتسبين بهذه الخدمة ، بالمقابل عن طريق باقة Extra إضافة إلى المميزات السابقة ستتيح أمام اللاعبين الفرصة للحصول على مكتبة العاب ضخمة ما بين 250 و 300 مثل ما توفر خدمة بلايستيشن ناو لكن بدون القدرة على بث أو Streaming لهذه الألعاب .


أما فيما يتعلق بباقة Premium فهذه الأخيرة ستتيح جميع ما سبق لكن مع القدرة على بث مكتبة الألعاب التي يصل عددها إلى 300 لعبة بالإضافة إلى الوصول لمجموعة أخرى من الألعاب على أجهزة بلايستيشن 1 و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن 3 بصورة حصرية .


و التي سيتم تعزيز قائمتها شهريا لهؤلاء المستخدمين ناهيك عن تجربة حصرية لبعض العاب بلايستيشن 5 قبل شرائها عن طريق مرحلة ديمو تسبق موعد إطلاق بعض الألعاب حتى ، ما يعني أن سوني ربما تراهن على نموذج أقرب إلى ما توفر خدمة مثل EA Play أكثر و الذي نجحت فيه هذه الأخيرة .


لكن أكيد مع امتلاك سوني لمكتبة هائلة من الألعاب في حوزتها يمكن القول أن الفرصة ستكون مواتية لتحقيق هذا المكسب لكن في ترقب بطبيعة الحال ما هو رسمي في الفترة القادمة ، حيث قد تحمل المزيد من الأفكار المتميزة لهذا سنعمل على مواكبة كافة التحديثات و المستجدات بخصوص خدمة Spactacus أول بأول طيلة الأيام و الأسابيع المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button