وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 روكستار تعلن قدوم المزيد من التحديثات الضخمة للعبة GTA Trilogy !

 

روكستار تعلن قدوم المزيد من التحديثات الضخمة للعبة GTA Trilogy !

لعل إطلاق لعبة GTA Trilogy The Definitive Edition على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي بتلك الجودة يظل نقطة سوداء في تاريخ استوديوهات روكستار .


التي كان من المتوقع أن تقدم من خلال هذه النسخة على شكل ريماستر جميع العناوين الثلاث الأصلية من السلسلة الشهيرة بشكل لائق ، إلا أنها للأسف واجهت العديد من الصعوبات والتعقيدات لتنزيل عدة عناصر من طرف الفريق المطور الذي أوكلت له مهمة العمل على هذه اللعبة .


و لاحظنا كيف أن هذه الأخيرة لم تقدم ما كان منتظرا و احتوت على العديد من الأخطاء و المشاكل البرمجية الكارثية ، التي حالت دون استمتاع الجماهير بهذه الإصدارات التاريخية خاصة لمن هم قادمين لأول مرّة لاكتشاف السلسلة .


و كما واكبنا فقد أعلنت استوديوهات روكستار منذ فترة بأنها دخلت على الخط بهدف إصلاح مشاكل اللعبة التي تحتوي على عناوين GTA 3 و GTA Vice City تم GTA San Andreas والعمل على توفير جملة من التحسينات إليها ، وهو ما تنطلق منذ فترة بعد توفير مجموعة من التحديثات قبل أن تتوقف لفترة من الوقت .



و تعاود هذا اليوم الظهور بواسطة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والتي أكدت فيها استوديوهات روكستار أن المزيد من التحديثات الجديدة قادمة للعبة GTA The Trilogy على جميع الأجهزة بدون أي استثناء .


حيث توجهت إلى الجماهير بالشكر أولا على التفهم والصبر إلى حين اطلاق هذه التحديثات التي تأتي ايام قليلة قبل إطلاق لعبة GTA 5 بنسخة الريماستر على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


ما يعني بطبيعة الحال أن الفرق المطورة لا تعرف الراحة و العديد من الأوراش تظل مفتوحة من جانبها لكن هذا لا يعني التخلي عن عنوان GTA The Trilogy .


الذي كما أشرنا خلال تقارير سابقة من الناشرة الأمريكية العملاقة Take Two فقد حقق إنطلاقة قوية عبر المبيعات ما يجعله محط اهتمام دائم و دعم من طرف روكستار و Take Two معا سواء من حيث التحسينات و الإضافات عبر التحديثات المنتظرة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button